إحدى شركات "السويدى إليكتريك" تفوز بمناقصة تنفيذ خط ربط كهرباء شرق العوينات

الخميس، 15 يونيو 2017 02:06 م
إحدى شركات "السويدى إليكتريك" تفوز بمناقصة تنفيذ خط ربط كهرباء شرق العوينات أحمد السويدى العضو المنتدب لشركة السويدى إليكتريك
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة السويدى إليكتريك، عن فوز إحدى شركاتها التابعة، وهى شركة السويدى إليكتريك للتجارة والتوزيع، بمناقصة الشركة المصرية لنقل الكهرباء، بخصوص تنفيذ جزء من خط ربط كهرباء شرق العوينات مركز بلاط بالوادى الجديد بطول 200 كيلو متر، مضيفة أنه سيتم الإعلان عن قيمة العقد عقب توقيعه.
 
وكانت شركة مباشر العالمية، قد رفعت السعر المستهدف لسهم السويدى إليكتريك بنسبة 38% من 86.77 جنيه للسهم إلى 119.32جنيه  للسهم، وعدلت توصياتها من احتفاظ مع مخاطرة متوسطة، إلى شراء مع مخاطرة متوسطة. 
 
وجاءت نتائج الربع الأول لشركة السويدى إليكتريك، أعلى من المتوقع، وذلك بعدما سجلت الشركة نمواً على أساس سنوى بنسبة 99% فى أرباح الربع الأول لتصل إلى 1.51 مليار جنيه، متفوقة بذلك وبشكل كبير على توقعات أبحاث مباشر تداول ومتوسط توقعات المحللين بنسبة 140% و26% على التوالى.
 
 
كما قفزت الإيرادات بنسبة 109% على أساس سنوى إلى 9.79 مليار جنيه متفوقة على توقعات أبحاث مباشر تداول عند 8.13 مليار جنيه بنسبة 20%، بسبب تسجيل إيرادات بعض المشروعات الرئيسية، وشكلت قطاعات المشروعات والأسلاك والكابلات ما يعادل 89% من إجمالى الإيرادات.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة