لو بتدورى على لبس العيد..7 ازياء محجبات على الموضة

السبت، 17 يونيو 2017 05:30 م
لو بتدورى على لبس العيد..7 ازياء محجبات على الموضة ازياء محجبات
كتبت: شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وينتهى شهر رمضان الكريم لذا بدأت الفتيات رحلة الشوبينج للبحث عن "لبس العيد"، ورغم تنوع التصميمات التى يتم طرحها فى الأسواق واختلافها لتناسب وتلبى كافة الأذواق والاحتياجات، إلا أن المحجبات يواجهن صعوبة فى إيجاد ملابس تتناسب مع الحجاب والموضة فى نفس الوقت، لذا نقدم لهن ازياء محجبات يمكنهن شرائها أو تفصيلها قبل العيد.

-        انتشرت موضة الأوف شولدر مؤخراً وغزت الأسواق بشكل كبير، ولأن ازياء المحجبات تختلف كثيراً عن الملابس العادية تحاول المحجبات تطويع الموضة لتتناسب معهن، لذا إذا كنتِ محجبة تعلمى كيف ترتدين الـoff shoulder  حيث يمكنك ارتداء شيميز أوف شولدر باللون الأبيض مع بنطلون واسع باللون البرتقالى، وحجاب باللون البيج.

بنطلون مع بلوزة أوف شولدر
بنطلون مع بلوزة أوف شولدر
 
-        كما يمكنك ارتداء فستان off shoulder باللون اللبنى، وارتدى تحته فستان آخر باللون الأبيض وحذاء رياضى وحجاب باللون الأبيض لإطلالة  مختلفة.
دريس أوف شولدر
دريس أوف شولدر

-        أصبحت الجامب سوت أيضاً من أكثر قطع الملابس التى امتلأت بها محلات الملابس، ويمكنك ارتداء واحدة باللون البرتقالى ومعها كارديجان باللون الأبيض وحجاب باللون الأسود.

جامب سوت باللون البرتقالى
جامب سوت باللون البرتقالى

-        الشيميز الجينز من ازياء المحجبات وغير المحجبات التى لا تخلو منها خزانة أى فتاة، ويمكنك ارتدائه مع جيب باللون الجملى وحجاب وصندل وحقيبة باللون الأبيض.

جيب وشيميز جينز
جيب وشيميز جينز

-        الشيميز الطويل من الخيارات المناسبة للمحجبات، ويمكنك ارتداء واحد باللون البيج، أو آخر باللون الأصفر والحجاب البيج مع بنطلون جينز.

شيميز طويل باللون البيج
شيميز طويل باللون البيج
كارديجان باللون الأصفر
كارديجان باللون الأصفر

-        ولإطلالة أنثوية مميزة ارتدى فستان باللون الكحلى، مع كارديجان مفتوح من الجانبين وحزام وسط باللون البنى.

فستان باللون الكحلى
فستان باللون الكحلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة