أخبار الأهلى يوم الأحد 18/6/2017.. المغربى أزارو يوقع 4 مواسم

الأحد، 18 يونيو 2017 10:30 م
أخبار الأهلى يوم الأحد 18/6/2017.. المغربى أزارو يوقع 4 مواسم وليد ازارو
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى يوم الأحد 18 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، التى كان أبرزها توقيع المغربى وليد ازاور علي عقود مع القلعة الحمراء لمدة 4 مواسم قادمة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد منذ قليل بمدينة الجديدة.
 
 
 
وقع مسئولو الدفاع الجديدي المغربي عقود بيع المهاجم وليد أزارو للأهلي لمدة ٤ سنوات بداية من الموسم المقبل.
 
وضم الأهلي وليد أزارو من الدفاع الجديدي مقابل مليون و٣٠٠ ألف دولار وتم توقيع العقود بين الطرفين خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن ضم اللاعب.
 
ويقام مؤتمر تقديم أزارو حاليًا في مدينه الجديدة المغربية حيث يتواجد الأهلى بالمغرب استعدادًا لمواجهة الوداد المغربى.
 
 
 
عدد المغربي عبد الرحيم طاليب المدير الفني للدفاع الجديدي المغربي مميزات وليد ازارو مهاجم فريقه المنتقل حديثًا للأهلي لمدة ٤ سنوات بداية من الموسم المقبل.
 
 وقال مدرب الدفاع الجديدي لـ"اليوم السابع" إن أزارو يتمتع بمهارات عالية ويجيد اللعب بكلتا القدمين وكذلك ضربات الرأس.
 
 
 
يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، اجتماعاً يوم 22 يونيو الجارى من أجل تحديد موعد لعقد الجمعية العمومية غير العادية لمناقشة لائحة النشاط الأساسى والتى ستُجرى على أساسها الانتخابات المقبلة.
 
وكانت وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية قد أعلنتا مؤخراً اللائحة الاسترشادية للانتخابات المقبلة، لكن عدة أندية وفى مقدمتها الأهلى اعترضت على هذه اللائحة، وأكد أنها تُعد "وصاية" على القلعة الحمراء من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية.
 
 
 
أجرى المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى اتصالاً هاتفياً بعماد وحيد، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة فريق الكرة فى المغرب، للاطمئنان على أحوال الفريق قبل مواجهة الوداد المغربى المقرر لها الحادية عشرة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت المغرب، الواحدة صباح الأربعاء بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا.
 
واستفسر طاهر من وحيد على إقامة البعثة فى المغرب، ومدى الراحة المتوافرة للجهاز الفنى واللاعبين سواء فى التنقل أو ملاعب التدريب، حيث أكد وحيد لرئيس الأهلى أن الفريق استُقبِل بشكل جيد فى المغرب، وحرص مسئولو السفارة المصرية على توفير كل سبل الراحة للأهلى.
 
 
 
قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي إن مباراة الوداد المغربي بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل، تعد مواجهة صعبة كون اللقاء بين فريقين كبيرين ويشهد حضوراً جماهيريا كبيراً.
 
وأضاف البدري في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بغض النظر كونها تقام على ملعب الوداد، مشيرا إلى أن فوز الأهلي باللقاء سيحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمي وهو أمر يسعى الفريق لتحقيقه.
 
 
 
تعافى حسام عاشور، لاعب وسط الاهلي من آلام الكدمة التي تعرض لها في الضلوع بأحد تدريبات الفريق قبل مباراة سموحة الأخيرة والتي فاز فيها الأهلي بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الدوري الممتاز.
 
من جانبه ، أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب تعافى تماما وبات جاهزا للمشاركة في مباراة الوداد، بعدما أدى مران الفريق أمس كاملا دون شكوى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة