بعدما كلف بعلاج مصابى حادث سيارة الشرطة..

بالصور ..محافظ سوهاج: توزيع 50 عجل سوادنى بمنافذ معارض أهلا رمضان

الجمعة، 02 يونيو 2017 05:15 م
بالصور ..محافظ سوهاج: توزيع 50 عجل سوادنى بمنافذ معارض أهلا رمضان لحوم سودانيه
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، مسئولى مديرية الصحة لمتابعة حالة المصابين في حادث انقلاب سيارة شرطة على الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 20 على الطريق وتوفيرالرعاية الصحية اللازمة والانتهاء من استخراج نصاريح الدفن للمتوفين.

حيث وقع حادث انقلاب سيارة شرطة على الطريق الصحراوى الشرقى، مما نتج عنه إصابة 6، ووفاة 2 من مستقلى السيارة، وقامت سيارات الإسعاف بالانتقال إلى موقع الحادث ونقل المتوفين والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعى.

 كما أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم فى بيان له اليوم، عن إقامة القافلة الطبية الشاملة الثانية لجميع التخصصات بمقر الوحدة الصحية بقرية الجزازرة بمركز المراغة حيث تم توقيع الكشف الطبي وعلاج 440 بقرية الجزازرة بمركز المراغة والتي نظمتها مؤسسة معا للتنمية و وبيت العيلة، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج والفحوصات المعملية لهم بالمجان.

واضاف محمد إمبابي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة انة تم التنسيق مع مديرية الصحة ومؤسسة معا للتنمية والوحدة المحلية وبدأت القافلة من صباح اليوم وممتدة حتى نهاية اليوم وقبل الافطار.

واوضحت الدكتورة هايدى جمال رئيس مجلس أمناء مؤسسة معا للتنمية أن القافلة تأتى فى إطار التنسيق بين مؤسسة معا للتنمية وبيت العيلة وبرعاية المحافظ وقدمت القافلة الكشوف الطبيىة العلاج بالمجان على المترددين من أهالى قرية الجزازرة والقري لمحيطة بها بمركز المراغة فى تخصصات الباطنة والرمد والانف والاذن والحنجرة واقيمت القافلة بحضور الشيخ علي طيفور وكيل وزارة الأوقاف وقيادات الأوقاف القس جرجس منسىوالقس يسطس راعيان كنيسة مارجرجس بالجزازرة ومحمد امبابي رئيس مجلس و مدينة المراغة.

واعلن محافظ سوهاج عن توزيع 50 عجل سوادنى بسعر 80 جنية على ان يتم توزيعها بمنافذ معارض أهلا رمضان والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وذلك بالتنسيق مع هيئة الرقابة الادارية ومديرية التموين والطب البيطرى.

واوضح أن ذلك يأتى فى إطار خطة المحافظة لمحاربة الغلاء وتوفير السلع والمنتجات الغذائية للموطنين باسعار مخفضة مشيرا الى انه سوف يتم ذلك تحت اشراف رؤساء الوحدات المحلية وادارات المتابعة ومفتشى التموين والطب البيطرى، مشيدا بمجهود الجهات والأجهزة الرقابية على جهودهم لتخفيف العبء عن كاهل المواطن السوهاجى.

واضاف المحافظ أن الوحدات المحلية مستمرة فى خطتها فى التوسع فى اقامة منافذ بيع اخرى بقرى المحافظة بالتعاون مع كل المؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى.

 

اللحوم 1

اللحوم 

 

اللحوم4
اللحوم

 

المراغة 1
المراغة 

 

المراغة 6
المراغة 

 

المراغة 8
المراغة 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة