بالصور.. مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربيه يتفقدان كمين دفره ومسجد الأحمدى بطنطا

الجمعة، 02 يونيو 2017 10:33 م
بالصور.. مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربيه يتفقدان كمين دفره ومسجد الأحمدى بطنطا مدير أمن الغربيه ومساعد الوزير يتفقدان كمين دفره
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء محمد مسعود مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا، واللواء طارق حسونه مدير أمن الغربيه ،كمين دفرة الحدودى، وتقابل مع الضباط والأفراد المتواجدين بالكمين للوقوف على مدى جاهزيتها لأية تداعيات أمنية.

ووجه مدير الامن بشدة اليقظه والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات، وضرورة تنفيذ اشتراطات الحمايه المدنيه ومتابعة كاميرات المراقبه على مبنى الكمين، وعمل الحرم الأمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين.

وقام بعمل بيان عملى على كمين دفرة الحدودى، لبيان مدى جاهزية القوات للتعامل المفاجىء، ومدى قدرتها واستعدادها لصد أى إعتداء غير متوقع حدوثه.

كما نبه على ضرورة إجراء التدريبات العمليه والإلتزام بها مع ضرورة تطوير أساليب التعامل حتى تتواكب مع الأوضاع الراهنه، وتوسيع دائرة الاشتباه وتفتيش السيارات المتردده على الكمين وبذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان خاصة فى ظل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد،وارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، والالتزام بأحكام قانون المرور على الطرق السريعة.

كما قام بالمرور على خدمات تأمين المسجد الأحمدى وتقابل مع قيادات وضباط المديرية، وتم التنبيه على الخدمات المعينة لتأمين منطقة المسجد الأحمدى، بشدة اليقظة وتوخى الحيطة والحذر وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى، وتقابل مع بعض المواطنين وأستمع لشكواهم.

والتقى الضباط والقوات مباحث، مرور، مرافق، تموين ،وجه سيادته برفع كافة الإشغالات والأكشاك المخالفه المتواجدة على الأرصفة وتحرير محاضر للمخالفين منهم والتى تعوق حركة سير المشاة والمواطنين

وأكد حسونه على الضباط بضرورة تطبيق روح القانون فى إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من استحسان المواطنين، كما تم توعيه الضباط والأفراد بالحالات المحدده قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم.

مدير أمن الغربيه ومساعد الوزير يتفقدان كمين دفره
مدير أمن الغربيه ومساعد الوزير يتفقدان كمين دفره

 

مدير أمن الغربيه يتابع الخدمات بكمين دفره
مدير أمن الغربيه يتابع الخدمات بكمين دفره

 

-مدير أمن الغربيه يتفقد الخدمات بطنطا
-مدير أمن الغربيه يتفقد الخدمات بطنطا

 

مدير أمن الغربيه يتفقد خدمات المسجد الأحمدي بطنطا
مدير أمن الغربيه يتفقد خدمات المسجد الأحمدي بطنطا

 

مدير أمن الغربيه يتفقد خدمات المسجد الأحمدي
مدير أمن الغربيه يتفقد خدمات المسجد الأحمدي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة