أخبار مانشستر يونايتد اليوم : مورينيو يكلف مينديز بإنهاء صفقة جوميز

الأربعاء، 21 يونيو 2017 05:39 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم : مورينيو يكلف مينديز بإنهاء صفقة جوميز أندريه جوميز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدء نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى خط المفاوضات على ضم الدولى البرتغالى أندريه جوميز لاعب خط وسط فريق برشلونة الأسبانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

جوميز يقترب من مانشستر يونايتد
جوميز يقترب من مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد يكلف مينديز بالسفر إلى برشلونة لضم "جوميز"
 

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية ، أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد أوفد خورخى مينديز وكيل أعمال اللاعبين إلى مدينة برشلونة للجلوس على مائدة المفاوضات مع مسئولى الفريق الكتالونى لحسم صفقة "جوميز" .

ووفقاً لما نشرته الصحيفة ، إن مورينيو طالب خورخى مينديز التوسط من أجل إنهاء صفقة أندريه جوميز ونقله إلى صفوف مانشستر يونايتد لتدعيم الجانب الهجومى للشياطين الحمر .

وكانت هناك أنباء كثيرة ترددت خلال الفترة الأخيرة حول رحيل أندريه جوميز عن نادى برشلونة بسبب تواضع مستواه الفنى والبدنى فى الموسم المنتهى 2016/2017 لكن يبدو أن أرنستو فالفيردى المدرب الجديد يرى أن اللاعب سيلعب دوراً كبيراً فى الموسم الجديد .

وسيبذل جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد محاولات مكثفة من أجل التعاقد مع أندريه جوميز .

إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد
إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد يكشف عن مستقبله فى الدورى النرويجى
 

أطلق السويدى زالاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى دعابة حول مستقبله مع الشياطين الحمر خلال تواجده فى مدينة "أوسلو " النيرويجية.

وتلقى أسطورة السويد سؤالاً حول مستقبله مع مانشستر يونايتد خلال تواجده فى "أوسلو" ورد قائلاً "سألعب فى الدورى النرويجى" .

وهناك شكوك حول مستقبل زالاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى والتى سيغيب على أثرها حتى شهر نوفمبر.

وكان الكولومبى جيمس رودريجيز جناح ريال مدريد الإسبانى، رفض الانتقال لصفوف نادى ميلان الإيطالى فى صفقة تبلغ قيمتها 60 مليون يورو، من أجل الانتقال لمانشستر يونايتد الانجليزى.

ورفض جيمس رودريجيز الانتقال لميلان الإيطالى، بالرغم من موافقة إدارة ريال مدريد على الصفقة، رغبة منه فى الانتقال لأولد ترافورد.

وبالرغم من الشائعات التى انتشرت حول اقتراب اللاعب الكولومبى الشاب، من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، إلا أن إدارة ريال مدريد أكدت أنها لم تتلق أى عروض بشأن التعاقد معه حتى الأن.

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى، صرفت النظر عن صفقة رودريجيز، الذى عزم على الانتقال لمانشستر يونايتد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة