مانشستر يونايتد يرفض عودة رونالدو.. تعرف على الأسباب

الأربعاء، 21 يونيو 2017 11:27 ص
مانشستر يونايتد يرفض عودة رونالدو.. تعرف على الأسباب رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نالت الصحف العالمية من مستقبل المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد قرار رحيله عن ريال مدريد الإسبانى، حيث ارتبط اسم الدون بأكثر من نادٍ للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى مقدمتها ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى.

المقابل المادى الضخم للصفقة
 

ورغم الشائعات التى أكدت اقتراب رونالدو من العودة لناديه القديم، إلا أن مانشستر يونايتد يبدو غير مستعد للقيام بهذه الخطوة لعدة أسباب، أهمها المقابل المادى الضخم الذى يحتاجه تمويل صفقة أفضل لاعب فى العالم، والذى سيؤثر سلبًا على استعدادات الفريق للموسم الجديد.

من جانبه، أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، أنه لن يستغنى عن رونالدو بأقل من مليار يورو، وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم البرتغالى مع الفريق المدريدى، وهو ما جعل يونايتد يُعيد حساباته فى تلك الصفقة الخيالية التى ستسبب له عجزًا ماليًا وقد لا يمكنه إبرام صفقات أخرى هذا الصيف، بالرغم أن الشياطين الحمر يحتاج للدعم فى عدة مراكز وليس فى الهجوم فقط.

 

مورينيو حددّ مطالبه من التعاقدات قبل قرار رونالدو
 

جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، حددّ مطالبه من الصفقات الجديدة قبل نهاية الموسم وعرضها على المدير التنفيذى للنادى الإنجليزى، إد وودوارد، قبل نهاية الموسم وهذا سبب آخر يمنع رونالدو من الانتقال لملعب "أولد ترافورد"، خاصة أن قرار رحيل الدون عن ريال مدريد جاء بعد نهاية الموسم الكروى فى أوروبا (2016-2017).


 

توتر العلاقة مع مورينيو
 

بالإضافة إلى ذلك، أكدت العديد من الصحف الإنجليزية رفض مورينيو بشكل عام انتقال رونالدو إلى ملعب "أولد ترافورد"، نظرًا لتوتر العلاقة بينهما منذ أن كانا سويًا فى فريق ريال مدريد، وقد يكون ذلك عائقًا كبيرًا أمام عودة الدون لفريقه السابق.


 

رونالدو لديه عقد مع ريال مدريد حتى 2021
 

وأخيرًا، سيكون من الصعب أن يترك ريال مدريد نجمه البرتغالى يرحل بسهولة بعد 8 سنوات من العمل والإنجازات حقق خلالها صاروخ ماديرا العديد من الألقاب الجماعية والجوائز الفردية، كما أن عقده الحالى مع الفريق الملكى الذى وقع عليه فى نوفمبر الماضى، يمتد حتى 2021، وهو ما يراه مانشستر يونايتد سببًا كافيًا لتراجعه عن التفاوض لضم اللاعب. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة