قيادات بالهيئة العليا للوفد يلتقون أبو شقة عقب العيد لإثنائه عن الاستقالة

الجمعة، 23 يونيو 2017 04:10 م
قيادات بالهيئة العليا للوفد يلتقون أبو شقة عقب العيد لإثنائه عن الاستقالة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق تهامى سكرتير مساعد حزب الوفد مُعلقاً على الاستقالة المقدمة من المستشار بهاء ابو شقة سكرتير عام الحزب"نعتبرها كأن لم تكن".

 

وأضاف تهامى فى تصريح لليوم السابع إلى أن الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد لم يعرض الاستقالة من الأساس خلال الاجتماع الأخير والذى تم عقده الأربعاء الماضى.

 

وتابع: "تواصل عدد كبير من أعضاء الهيئة العليا وقيادات الوفد مع المستشار بهاء الدين أبوشقة الذى شعر بغضب نتيجة عدم فهم البعض لطبيعة الخلاف فى الرأى داخل الوفد، لأنهم ليسوا أصحاب خبرة بطبيعة الوفديين، وسوف نلتقى به عقب إجازة عيد الفطر لإثنائه عن قراره الذى يرفضه أبناء الوفد المخلصين".

 

وقال تهامى:المستشار الجليل بهاء الدين أبوشقة قيمة سياسية وقانونية ووفدية كبيرة، ولا يُمكن للوفد الاستغناء عنه بهذه السهولة،"ومن خلال وجهات نظر كثيرة وصلتنى من زملائى فإن الاستقالة المقدمة من المستشار الجليل للهيئة العليا سيتم رفضها تقديراً لقيمة سكرتير عام الوفد أحد مؤسسى الحزب مع الزعيم فؤاد سراج الدين عقب عودته للحياة السياسية عام 1978 ولا ينقص من قدره تصرفات إثنين أو ثلاثة ممن لا يعرفون الوفد وتاريخ رجاله".

 

وأضاف سكرتير مساعد الحزب أن الوفد يتميز بأن أعضاءه أسرة واحدة توقر الكبير وتحترم الجهود التى بذلها المؤسسين والقيادات الوفدية المُخلصة لإعادة الحزب للحياة بعد مرحلة التنكيل التى استمرت منذ عام 1952 وحتى عودة الوفد عام 1984 كما أن الأجيال التى تتلمذت على يد الآباء المؤسسين مازالت تعمل بنفس المنهج الذى لن يتغير بانضمام أية عناصر جديدة لصفوف الحزب.

 

وطلب سكرتير مساعد الوفد من المستشار بهاء أبو شقة "التحلى بالهدوء والصبر لاستكمال مسيرته التاريخية مع الحزب والعودة لموقعه الطبيعى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة