فى الحلقة 7 من "أرض جو" غادة تتعرض لضغوط عاطفية ومحمد كريم فى علاقة محرمة

السبت، 03 يونيو 2017 06:00 ص
فى الحلقة 7 من "أرض جو" غادة تتعرض لضغوط عاطفية ومحمد كريم فى علاقة محرمة أرض جو
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن ساهمت فى القبض على أخيها، كشفت الحلقة السابعة من مسلسل "أرض جو"، للنجمة غادة عبد الرازق عن تراجع "سلمى" فى قرارها والشهادة بالزور لإنقاذ أخيها من حبل المشنقة، وذلك بعد أن اتفقت مع المحامى على هذه الخطة، لكونها شاهد القضية الرئيسى، وقد شهدت سلمى بأن المسدس الذى استخدمه أخوها ياسين هو ملك لأمن الطائرة، بينما السيدة التى تسبب فى قتلها كانت تعانى من مرضِ قبل إقلاع الطائرة، ولم يكن له سبباً فى قتلها.

 

وشهدت الحلقة السابعة أيضا، تعرض شقيق غادة عبد الرازق الصغير، ويجسده "يوسف عثمان"، لعلقة ساخنة من ابن عمه وزميله فى الجامعة، بعد أن أخبرته زميلتهما أن يوسف عثمان أبلغها باعجابه بها.

 

ومن ناحية أخرى تابع المسلسل الظهور الغامض لـصلاح (عباس أبو الحسن) ومراقبته الخفية لـسلمى، وإخباره بإعجابه الشديد بها، ورغبته فى مساعدتها، فيما أخذت صراعاتها العائلية منحنى صعباً، بعد احتياجها الشديد للمال وإصرار عمها على بيع محلات العائلة، كما شهدت الحلقة أيضا إخطار مدير شركة الطيران "أحمد عبد الوارث"، لغادة عبد الرازق بإعجابه الشديد بها، وهو الأمر الذى قوبل منها بدهشة ورفض، لكونه فى سن والدها، وفى نفس الوقت متزوج.

 

وكشفت الحلقة أيضا عن وجود علاقة سرية بين الطيار يوسف زيدان "محمد كريم"، وبين نهلة سلامة زوجة مديره فى الشغل، ويجسده "أحمد عبد الوارث"، فى الوقت الذى يريد فيه الطيار يوسف زيدان الجواز من ابنتهما "بيرى".

 

مسلسل "أرض جو" يعرض حصريا على شبكة تليفزيون ON E، وهو من بطولة غادة عبد الرازق وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة