بالفيديو.. البوكليت ينال استحسان طلاب المنيا

الأحد، 04 يونيو 2017 01:45 م
بالفيديو.. البوكليت ينال استحسان طلاب المنيا امتحانات الثانوية العامة بالمنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل نظام الامتحان الجديد المعروف باسم البوكليت على استحسان كل الطلاب الذين أدوا امتحان اللغة العربية اليوم، حيث أكد أحمد إبراهيم أحد الطلاب أن امتحان اللغة العربية جاء سهلا وعاديا فى متناول الطالب العادى والمتوسط، وأضاف أن وقت الإجابة على الأسئلة يناسب وقت الامتحان.

وقال بشرى نادى أحد الطلاب إن الامتحان لم يخرج من الكتاب المدرسي، ولكن النحو والنصوص كانت الأصعب في الامتحان من أنها تحتاج بعض الوقت للتفكير فى الإجابة ولفت إلى أن إجمالى الامتحان جاء سهلا وميسرا ولا يوجد به صعوبة.

أما نشأت خلف أحد أولياء الأمور أمام مدرسه 25 يناير قال نحن قلقون جدا لان العام كله تعب وابنتى لم تكن تنام الليل وجاءت اللحظات التى ستحقق فيها الحلم لهذا نحن خائفون ولفت المسالة ليست مصروفات كل ذلك كأنه ليس له وجود  تلك اللحظات صعبه جدا علينا وعلى أبنائنا الطلاب.

 

ومن ناحيته قال صفوت الجارح وكيل مديرية التربية والتعليم، أن اليوم أدى 28 ألفا و600 طالب امتحان اللغة العربية وهناك البعض لم يؤد الفترة الثانية وهى امتحان الدين لنجاحه فيه العام الماضي.

ويؤدى الطلاب الامتحان وسط تواجد أمنى مكثف لتامين الامتحانات وكان مدير الأمن قد قام بالمرور على عدد من لجان الامتحانات للاطمئنان على الخدمات المعينة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة