غدا.. وفد من جامعة بنها فى زيارة الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر

الأحد، 04 يونيو 2017 05:27 م
غدا.. وفد من جامعة بنها فى زيارة الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى غدا الاثنين فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر بالدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها وعددا من عمداء كليات الجامعة لينقل الدكتور القاضى لفضيلة الامام الطيب دعم وتأييد جامعة بنها لما يقوم به الأزهر الشريف من مهام فى خدمة الاسلام الوسطى وليؤكد الوفد على استمرار الأزهر كمنارة للإسلام فى العالم.

 

ويستمع الوفد لرؤية فضيلة الامام الاكبر حول ما يحاك للإسلام من مؤمرات تستهدف النيل من الثوابت الاسلامية كما يستمع الوفد من فضيلة الامام الأكبر إلى رؤية الأزهر الشريف عن تجديد الخطاب الدينى الذى طالب به الرئيس عبدالفتاح السيسي الأزهر وعلماء المسلمين.

 

كما يبحث الدكتور القاضى مع فضيلة الأمام الأكبر أوجه التعاون بين الجامعة والمؤسسة الإسلامية العريقة ويوجه القاضى الدعوة إلى فضيلة الامام الأكبر وعددا من علماء الأزهر للالتقاء بأبنائهم من طلاب الجامعة والأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها فى لقاءات روحانية مفتوحة للاستزادة من نفحاتهم الروحية.

 

ويقدم القاضى والوفد المرافق تهنئته لفضيلة الإمام الاكبر بشهر رمضان المبارك لما يحمله من روحانيات وتجليات إيمانية‏ تنعكس على سلوك المسلمين فى مصر والعالم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة