محافظ الدقهلية خلال اجتماع المجلس التنفيذي: لا مكان للمجاملات

الإثنين، 05 يونيو 2017 08:10 م
محافظ الدقهلية خلال اجتماع المجلس التنفيذي: لا مكان للمجاملات الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، على ضرورة قيام كل رئيس عمل بمسئولياته، و بمهام عمله وتوزيع العمل وتحديد مسئوليات للمستوى الأدنى فى القيادة ومتابعته المستمرة لنجاح العمل.
وقال "الشعراوى" فى بيان له اليوم الإثنين: لا مكان  للمجاملات على حساب العمل مطلقا أو الصحوبية للإضرار بالعمل، والانضباط التام مسئولية الجميع".
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقده  الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء قطاعات المرافق والخدمات، ومديرى عموم الإدارات بديوان عام المحافظة.
 وتناول المحافظ خلال الاجتماع العديد من الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين، وحياتهم اليومية واستعراض ومناقشة سبل التيسير على المواطنين، لحصولهم على الخدمات من الأجهزة والقطاعات الحكومية.
وقال المحافظ إنه يجرى حاليا دراسة فكرة جمع القمامة من المنازل بكل مدينة وحى وقرية، لتعزيز خدمات النظافة في الشوارع والميادين بالمدن والقرى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة