حبس مهندس كمبيوتر و3 آخرين بتهمة التنقيب عن الآثار فى السيدة زينب

الأربعاء، 07 يونيو 2017 01:36 م
حبس مهندس كمبيوتر و3 آخرين بتهمة التنقيب عن الآثار فى السيدة زينب قطع أثرية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة السيدة زينب الجزئية برئاسة المستشار محمد سليم حبس 4 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار أسفل عقار سكنى بمنطقة السيدة زينب، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامى للمتهمين.

 

تفاصيل الواقعة حسبما جاءت بالأوراق الرسمية ورود معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها قيام 4 أشخاص بالتنقيب عن الآثار بعقار بدرب القمح جنينة عبيش بمنطقة السيدة زينب.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وباستهداف العقار تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط كل من "إبراهيم.ع" سن 27 مهندس كمبيوتر مقيم الهرم جيزة، و"ياسين.ك" 22 سنة كهربائى، و"أبو بكر.ف" 28 سنة كهربائى، و"رمضان.أ" 36 سنة حارس العقار أثناء قيامهم بأعمال حفر داخل العقار المشار إليه ملك هالة محمد والمستأجر بمعرفة الرابع.

 

وعثر بحوزتهم على أدوات تنقيب عبارة عن (2 جاكوش، سلك بلمبة، حبل، كوريك، موتور رفع مياه ) كما عثر داخل العقار على حفرة بعمق 2×6 متر.

 

وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار، وأن العقار مستأجر من مالكته بمعرفة الرابع، وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بما سبق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة