الطالبة إسراء أحمد تحصل على المركز الأول فى "الإعدادية الأزهرية" بالمنيا

الخميس، 08 يونيو 2017 12:46 م
الطالبة إسراء أحمد تحصل على المركز الأول فى "الإعدادية الأزهرية" بالمنيا إسراء أحمد على أحمد الأولى بالشهادة الإعدادية الأزهرية بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2016-2017، وكان من بين الأوائل الطالبة "إسراء أحمد على أحمد"، إحدى طالبات معهد "فتيات كفر خزام الإعدادى بمدينة ديرمواس، جنوبى محافظة المنيا.

وحصلت الطالبة على مجموع 509 درجات بنسبة 99.80% لتحجز لها ترتيبا وهو "الثانى" على مستوى الجمهورية، وتتفرد بالترتيب الأول على مستوى منطقة المنيا الأزهرية.

وتقدمت "إسراء" بالتهنئة إلى زملائها من ذات المركز "يسر أسامة أحمد محمد"، طالبة معهد فتيات جزيرة لتل، بعد حصولها على الترتيب الثاني على مستوى المحافظة، والطالبة " ندى ياسر عبد الحميد جلال"، ابنة معهد فتيات ديرمواس بعد حصولها على الترتيب الثالث.

وقالت إسراء: "كان الهدف الأسمى منذ أن بداية العام الدراسى السابق هو حصولى على ترتيب على مستوى المحافظة، وكنت أتطلع لحصولي على أي ترتيب على مستوى الجمهورية، فكان هذا الهدف يراودنى دائما وكنت أبذل ما بوسعى لكى أصل إليه وأحققه، فى الوقت الذى كانت ساعات المذاكرة فى هذا العام لا تتعدى 6 ساعات يوما ".

وأضافت "لم أحصل على دروس خصوصية سوى في مادتين فقط، وكانت والدتى ووالدى هما من لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في نجاحى ثم يأتى دور المعلمين فى معهدى الذى أتشرف أننى من أبنائه، فالمعلم فى التعليم الأزهرى يختلف عن المعلم فى التعليم العام، هنا فى الأزهر الضمير والجدية فى العمل، والحصر على تحصيل الطالب أكبر قدر ممكن من العملية التعليمية".

وقالت همت فتحى عبد المالك، والدة "إسراء":" كنت أتوقع رؤية اسم إسراء مع أوائل المنيا، ولكن لم أتوقع حصولها على الترتيب الثانى على مستوى الجمهورية، لأننى كنت أتخوف كثيرا من أخطاء التصحيح فلدينا تجارب سابقة معه، ولكن الحمد لله إسراء شرفتنى وشرفت المعهد وشرفت المنيا كلها ".

وأضاف "أحمد على أحمد "، والد إسراء: " كنت سعيد جدا فور سماع نتيجة ابنتي وحصولها على ترتيب في الجمهورية والأول على المنيا، بالفعل إسراء تعبت وحصدت مجهود تعبنا وكللته بالنجاح العظيم". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة