بالصور.. كل ما تريد معرفته عن فستان "عروسة ميسى" سيدة كرة القدم الأولى فى "زفاف القرن".. حمل توقيع روزا كلارا وسافر من إسبانيا إلى الأرجنتين فى طائرة خاصة.. استغرق تنفيذه 200 ساعة وتطريزه يدويًا

السبت، 01 يوليو 2017 06:25 م
بالصور.. كل ما تريد معرفته عن فستان "عروسة ميسى" سيدة كرة القدم الأولى فى "زفاف القرن".. حمل توقيع روزا كلارا وسافر من إسبانيا إلى الأرجنتين فى طائرة خاصة.. استغرق تنفيذه 200 ساعة وتطريزه يدويًا ليونيل ميسى وعروسه أنتونيلا
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد قصة حب استمرت 20 عامًا شهد العالم مساء أمس حفل "زفاف القرن" فى مدينة روساريو بالأرجنتين ودخل ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتينى أخيرًا القفص الذهبى مع حبيبته منذ الطفولة أنتونيلا روكوزو.
 
أنتونيلا وليونيل ميسي
أنتونيلا وليونيل ميسى
وخلال حفل الزفاف الأسطورى ظهرت العروس خلال الحفل بإطلالة مبهرة وفستان يجمع بين البساطة والفخامة جعلها تبدو كأميرة حقيقية لا سيما مع وشم التاج المستقر على ذراعها.
 
العروس بدت كأميرة حقيقة خاصة مع وشم التاج
العروس بدت كأميرة حقيقة خاصة مع وشم التاج
وحمل فستان العروس البالغة من العمر 29 عامًا توقيع مصممة الأزياء الإسبانية "روزا كلارا" التى صممت أيضًا فساتين والدة العروس وإخوتها. وحسب تقارير إعلامية فإن فستان العروس وصل إلى الأرجنتين من إسبانيا على طائرة خاصة. 
 
فستان أنتونيلا
فستان أنتونيلا
 وحسب بيان رسمى نشرته دار الأزياء  الإسبانية "روزا كلارا" عبر موقعها الرسمى على الإنترنت فإن العروس اختارت فستانين لحفل زفافها، الأول على شكل حورية البحر بفتحة أمامية على شكل قلب واستخدم فى تنفيذه خليط من الدانتيل الفرنسى المنقوش بتطريزات منتصف القرن التاسع عشر، بالإضافة إلى الحرير الطبيعى والتول. وكشفت در الأزياء الإسبانية أن الفستان الذى تم تطريزه يدويًا بالمجوهرات وحجر الراين احتاج ما يقرب من 200 ساعة عمل لإنجازه.
اسكتش الفستان الأول
اسكتش الفستان الأول
هذا الفستان نال استحسان نقاد الموضة حول العالم الذين قالوا إنه كان اختيارًا موفقًا أظهر خط العنق المدهش للعروس مع ظهر شبه مفتوح مطرز بالدانتيل وصولاً إلى الخصر.
 
لقت تصفيفة شعرها إشادة واسعة
لقت تصفيفة شعرها إشادة واسعة
أشاد نقاد الموضة أيضًا بتصفيفة شعر العروس ووصفوها بـ"المثيرة جدًا" حيث اختارت تصفيفة شعر طويلة مموجة أقرب إلى العفوية.
 
الفستان مطرز بالدانتيل حتى الخصر
الفستان مطرز بالدانتيل حتى الخصر
أما الفستان الثانى الذى اختارته العروس الأرجنتينية للرقصة فهو أيضًا مطرز يدويًا بفتحة أمامية على شكل حرف V ومطرز بالدانتيل وجاء أيضًا فى شكل حورية البحر.
اسكتش الفستان الثانى
اسكتش الفستان الثانى
وقالت المصممة الإسبانية فى بيان لها إن مهمة تزيين أنتونيلا لحفل زفافها مع ليونيل ميسى هو شرف ومسؤولية كبيرة أيضًا، لأن هذه لحظة خاصة لا يمكن تكراراها.
 
ميسي وأنتونيلا خلال الرقصة
ميسي وأنتونيلا خلال الرقصة
يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التى تختار أنتونيلا فستانًا من روزا كلارا، حيث اختارتها أيضًا لتصميم فستانها فى حفل جائزة الكرة الذهبية عام 2015.
 
وروزا كلارا هى مصممة أزياء إسبانية أسست علامتها التجارية عام 1995 فى برشلونة وبدأت حياتها المهنية من أتيلية صغير لفساتين الزفاف فى برشلونة، وهى واحدة من مصممى فساتين الزفاف الأكثر الشعبية فى أوروبا، وسبق وصممت فساتين لنجمات مثل  ايفا لونجريا وصوفيا فيرجرا والملكة الإسبانية ليتيزيا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة