اخبار ميسى اليوم حول غياب البرغوث عن التدريب الأول للبارسا مع فالفيردى

الأربعاء، 12 يوليو 2017 11:40 م
اخبار ميسى اليوم حول غياب البرغوث عن التدريب الأول للبارسا مع فالفيردى ميسى وزوجته
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب برشلونة الإسبانى عن مران فريقه الأول تحت قيادة ارنستو فالفيردي المدير الفنى الجديد للبارسا خلفاً للإسبانى لويس إنريكي.

ميسى والنجوم يغيبون عن بداية المعسكر:

 

DEjnKl5XgAU8BMM
ماسكيرانو و لويس سواريز

 

وحسب ما نشره الموقع الرسمى الخاص بفريق برشلونة، فإن عدد من نجوم الصف الأول فى البارسا تغيبوا عن التدريب الأول ضمن فترة الاستعدادات الخاصة بالموسم المقبل، يتقدمهم نجم الفريق ليونيل ميسى الذى لم يعد بعد من إجازاته التى حصل عليا للزواج الذى تم فى 30 يونيو الماضى، بالإضافة إلى الجناح البرازيلى نيمار و قلب الدفاع الإسبانى جيرارد بيكيه اللذان يقومان بجولة ترويجية فى اليابان.

تغيير طفيف فى تشكيلة البارسا

 

DEjyIH_UIAAJtBD
صور من تدريبات اليوم

 

 

ولم تطرأ  تعديلات جذرية على تشكيلة برشلونة مقارنة بالموسم الماضي الذي أنهاه الفريق ثانيا خلف غريمه التقليدى ريال مدريد، فالفريق الكتالونى لم يتعاقد مع اى لاعبين سوى جيرارد ديلوفويو قادماً من ايفرتون، بالإضافة إلى مغادرة جيريمي ماثيو و كريستيان تيلو.

 

البارسا كامل العدد يوم السبت

 

كما سينضم إلى تدريبات الفريق اعتبارا من الجمعة القادمة، كلاً من قائد الفريق الرسام اندريس انييستا، جوردي ألبا، صامويل اومتيتي وسيرجيو بوسكيتس، بعدما شاركوا مطلع يونيو الماضى في تصفيات كأس العالم 2018 التى ستقام فى روسيا مع منتخبات بلادهم، على ان يلتحق بهم ميسي ونيمار وبيكيه يوم السبت القادم لتكتمل صفوف الفريق الكتالونى استعداداً للموسم المقبل؟

 

ومن المقرر أن يسافر برشلونة في 19 يوليو الحالى إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لكى يخوض معسكر إعدادى هناك، وسيخوض كذلك عدد من المباريات الودية القوية ضمن بطولة الأبطال الودية السنوية، ضد يوفنتوس الايطالى ومانشستر يونايتد الانجليزى بالإضافة إلى مباراة الكلاسيكو المنتظرة على الأراضى الأمريكية مع الغريم التقليدى ريال مدريد.

رئيس برشلونة يدعم فالفيردي فى التدريب الأول

 

DEjUCT6XUAAF9d6
فالفيردي

 

أعلن نادى برشلونة الإسبانى دعمه الكامل لأرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد للبلوجرانا مع بداية الاستعدادات للموسم الجديد بالمدينة الرياضية "خوان جامبر" اليوم الأربعاء.

ووفقا لما نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة ونائبه جوردى ميستري حضروا إلى مران البارسا الأول وألتقوا بـ"فالفيردى" وأعلنوا دعمهم الكامل له فى بداية المشوار خلال حديث ثلاثى دار فيما بينهما.

وأبدى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة ثقته الكبيرة فى أرنستو فالفيردى خلال مهمته الجديدة مع العملاق الكتالونى، وتقديم أداء مقنع فى الموسم القادم وإسعاد جماهير البارسا.

كما سيلتقى رئيس برشلونة ونائبه ميستري جميع اللاعبين داخل صفوف الفريق للحديث عن ما هو قادم فى حضور المدير الفنى لأرنستو فالفيردى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة