أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 15 / 7 / 2017

السبت، 15 يوليو 2017 08:55 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 15 / 7 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى ليوم السبت 15 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، تحديد موعد وصول اللاعبين الأفارقة إلى الإسماعيلى وإعلان أسماء الراحلين عن صفوف الدراويش وتكثيف المفاوضات مع محمد بازوكا مدافع الاتحاد السكندرى.
 
 
 
أفارقة الإسماعيلى يصلون الاثنين والثلاثاء للانتظام في التدريبات
بافور
 

كشف طارق أبو الليل المدير الإدارى للإسماعيلى موعد وصول ثنائى الدراويش الأجانب، الغانى ريتشارد بافور والمالى موسى كمارا للانتظام فى تدريبات الدراويش استعدادًا للموسم الجديد والمشاركة في دورة تبوك الودية بالسعودية.

 

 
الإسماعيلى يكتب نهاية 6 لاعبين بـ"خطابات شكر"
الإسماعيلى
 

 

أبلغ مسئولو نادى الإسماعيلى السداسى شريف عبد الفضيل وسامح عبد الفضيل وعمرو حسين وخالد عيد وعلى حسين وأحمد الصعيدى، لعدم الحاجة إلى جهودهم فى الموسم الجديد، ولرغبة الإدارة في التعاقد مع لاعبين آخرين لتعويضهم وتدعيم صفوف الفريق صاحب الرداء الأصفر فى الموسم الجديد، لبناء فريق قوى قادر على المنافسة وحصد الألقاب.

 

 
الإسماعيلى يكثف مفاوضاته مع "بازوكا" لتدعيم الدفاع
بازوكا
 

دخل مسئولو الاسماعيلى فى مفاوضات مكثفة مع محمد عبد الرازق بازوكا مدافع الاتحاد السكندرى لتدعيم خط دفاع الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، باعتباره من المدافعين المميزين بالدورى المصرى ونجل سيد عبد الرازق بازوكا نجم الدراويش فى عصره الذهبى.

 

 
قاعود يفسد صفقة إنبى لضم ظهير الإسماعيلى
محمود قاعود لاعب إنبى
 

رفض محمود قاعود، صانع ألعاب إنبى، الانتقال إلى الإسماعيلى، في صفقة تبادلية تقضى بانتقال بهاء مجدى الظهير الأيسر للإسماعيلى للنادى البترولى، ما أفسد الصفقة بعد سلسلة المفاوضات التى دارت بين الناديين.

 

 
اتجاه فى الإسماعيلى للإبقاء على شريف حازم بالموسم الجديد
شريف حازم
 

تتجه النية داخل نادى الإسماعيلى للإبقاء على شريف حازم مدافع الفريق العائد من إعارته إلى صفوف الوحدة السعودى بنهاية الموسم الحالى، بسبب النقص العددى فى خط دفاع الدراويش، خاصة بعد رحيل الرباعى شريف عبد الفضيل وسامح عبد الفضيل وعمرو حسين وعلى حسين عن صفوف الدراويش فى الموسم القادم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة