إنفوجراف.. هل يصمد مانشستر سيتى بأغلى خط دفاع فى التاريخ؟

السبت، 15 يوليو 2017 02:28 م
إنفوجراف.. هل يصمد مانشستر سيتى بأغلى خط دفاع فى التاريخ؟ كايل والكر صفقة مانشستر سيتى الجديدة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مانشستر سيتى الإنجليزى فى ضم أغلى صفقة دفاعية فى العالم بعد التعاقد مع كايل والكر، أمس الجمعة، من توتنهام الإنجليزى مقابل 50 مليون إسترلينى، محطمًا رقمه السابق بضم أغلى صفقة دفاعية فى تاريخ كرة القدم الموسم الماضى، بتعاقده مع جون ستونز من إيفرتون الإنجليزى.

من جانبها، قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن مانشستر سيتى يمتلك أغلى دفاع فى العالم بعد التعاقد مع والكر، بينما يقترب السيتيزنز أيضًا من ضم صفقة مدافع موناكو الفرنسى ارتو ميندى بما لا يقل عن 50 مليون يورو، خاصة بعدما رفض الفرسق الفرنسى عرضين من السيتى لضم اللاعب مقابل 40 و45 مليون يورو.

وقالت الصحيفة الكتالونية، إن دفاع مانشستر سيتى فى الموسم الجديد هو الأغلى فى العالم بقيمة 240 مليون يورو، بما فيه حارس المرمى الذى تعاقد معه من بنفيكا البرتغالى مقابل 40 مليون يورو، وكايل ووكر وجون ستونز (55 مليون يورو)، وأوتاميندى الذى تعاقد معه السيتى من فالنسيا مقابل 40 مليون يورو، وميندى الذى يقترب من ملعب الاتحاد فى صفقة قد تبلغ (50 مليون يورو).

فهل ينجح مانشستر سيتى فى التتويج بلقبى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا فى وجود أغلى مدافعين فى تاريخ اللعبة، ويتخلص من أزمات المواسم الماضية، أم تستمر المعاناة؟!

انفوجراف دفاع مانشتسر سيتى الاغلى فى العالم

إنفوجراف دفاع مانشتسر سيتى الأغلى فى العالم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة