دفتر أحوال المواطن.. شكوى من سوء تنظيم شباك تذاكر محطة مصر.. مياه الصرف تغرق شارع لبيب الأسيوطى بالمرج.. قارئ ينوه عن طفلته المتغيبة بـ"ميت الكرما".. وأهالى القلج يشكون اختلاط مياه الشرب بالصرف

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من سوء تنظيم شباك تذاكر محطة مصر.. مياه الصرف تغرق شارع لبيب الأسيوطى بالمرج.. قارئ ينوه عن طفلته المتغيبة بـ"ميت الكرما".. وأهالى القلج يشكون اختلاط مياه الشرب بالصرف دفتر أحوال المواطن
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، الثلاثاء، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

شكوى من سوء التنظيم أمام شباك التذاكر فى محطة مصر
 

أرسلت القارئة هالة محمد، شكوى من سوء تنظيم المواطنين أمام مكتب شباك التذاكر داخل محطة مصر، بالإضافة لعدم وجود مقاعد لكبار السن.

وأضافت القارئة فى شكواها لـ "اليوم السابع"، أن مكتب بيع تذاكر مرسى مطروح بدأ العمل الساعة 7 صباحاً وانتهت التذاكر الساعة 9 ونصف فى ظل وجود عدد قليل من المواطنين، على حد قولها.

وناشدت القارئة المسئولين فى محطة مصر للسكك الحديد العمل على توفير مقاعد لكبار السن وضخ عدد أكبر من التذاكر لسد احتياجات الركاب.

جانب من الازدحام أمام شباك التذاكر
جانب من الازدحام أمام شباك التذاكر

 


 

بالصور.. مياه الصرف الصحى تغرق شارع لبيب الأسيوطى بالمرج
 

يعانى أهالى شارع لبيب الأسيوطى، بحى المرج الغربى، فى محافظة القاهرة، من انتشار مياه الصرف الصحى بين منازل الأهالى، الأمر الذى يتسبب فى إعاقة مرورهم.

وناشد القارئ إيهاب ظريف، المسئولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة العمل على شفط المياه فى أسرع وقت حفاظًا على مصالح المواطنين.

الصرف بالشارع
الصرف بالشارع


 

 

تغيبت الطفلة علا إيهاب على، البالغة من العمر 9 سنوات، عن منزلها الكائن بقرية ميت الكرما، التابعة لمركز طلخا، بمحافظة القليوبية، منذ أسبوع، ولم تفلح محاولات أهلها فى البحث عنها داخل اروقة المستشفيات ودور الطفولة فى العثور عليها حتى الآن.

وناشد والد الطفلة من يتعرف عليها عبر خدمة "صحافة المواطن" بالاتصال على رقم 0109 7291118، مشيرًا إلى أنه حرر محضرًا بتغيب طفلته حمل رقم ٣١٧٤ طلخا.

الطفلة علا
الطفلة علا


 

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع محمد نجيب بالقلج
 

اشتكى أهالى شارع محمد نجيب، فى منطقة القلج، فى محافظة القليوبية، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، مما يضر بصحة المواطنين، حيث تأتى المياه للمنازل محملة برواسب الصرف الصحى.

وناشد القارئ، محمود عبد القوى، أحد سكان الشارع المسؤولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" بضرورة العمل على تنقية شبكة المياه فى أسرع وقت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة