أخبار ليفربول اليوم.. باريس سان جيرمان يستهدف نجم الريدز فى الميركاتو

الأحد، 02 يوليو 2017 09:20 م
أخبار ليفربول اليوم.. باريس سان جيرمان يستهدف نجم الريدز فى الميركاتو كوتينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى باريس سان جيرمان الفرنسى، اهتمامه بضم البرازيلى فيليب كوتينيو صانع العاب ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

باريس سان جيرمان يستهدف نجم ليفربول

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، أن  إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى، تستهدف ضم فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن أبدى الإيطالى ماركو فيراتى صانع العاب الفريق الباريسى، رغبته فى الانتقال لصفوف برشلونة الإسبانى.

وتشير تقارير الصحف الإنجليزية، إلى أن كوتينيو ليست لديه أى نية فى الرحيل عن صفوف ليفربول خلال الصيف الجارى، بعد أن كان قد وقع على عقد جديد طويل الأمد فى بداية 2017.

كوتينيو
كوتينيو نجم ليفربول

 

ولكن أوضحت إدارة ليفربول أنها على استعداد للاستغناء عن صانع الألعاب البرازيلى،  حال دفع إدارة باريس سان جيرمان،  100 مليون يورو.

وكان كوتينيو قد حقق نجاحًا مذهلاً تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال الموسم الماضى، وسجل 13 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة، بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضى.

 

جماهير ليفربول تطارد محمد صلاح فى اليونان

 

تشهد مدينة أثينا اليونانية، والتى يقضى فيها النجم محمد صلاح إجازته السنوية، تهافتًا كبيرًا من جانب جماهير ليفربول فى اليونان لالتقاط صورة تذكارية مع اللاعب المنتقل حديثا إلى صفوف الريدز.

ووقع اللاعب على عدد كبير من قمصان ليفربول للجماهير اليونانية بالإضافة لالتقاط الصور التذكارية معهم.

نجم ليفربول واحد الجماهير
نجم ليفربول مع أحد الجماهير اليونانية

 

ويقضى محمد صلاح وقته بين شواطئ مدينة إثينا بصحبة زوجته وطفلته مكة لحين انتهاء عطلته الصيفية، والتى سينضم بعدها مباشرة لمعسكر ليفربول الإنجليزى استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة