أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 21 / 7 / 2017

الجمعة، 21 يوليو 2017 10:42 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 21 / 7 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الاسماعيلى اليوم الجمعة 21 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، إشادة ديسابر بالثنائى كمارا وكاجو ووصول كالديرون غدا.
 
ديسابر يشيد بمستوى كمارا وكاجو فى الإسماعيلى
 
نال ثنائى الإسماعيلى الجدد أسامة إبراهيم كاجو والمالي موسى كمارا الوافدان الجديدان لصفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استحسان الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، بعد ظهورهما بشكل مرضى خلال فترة الإعداد قبل المشاركة في دورة تبوك الودية.

وأبدى ديسابر سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه الوافدان الجديدان إضافة إلى اللاعبين الحاليين المتواجدين فى صفوف الدراويش.

 

غموض موقف أنوس في الإسماعيلى بعد تعيين "ديسابر"

سيطرت حالة من الغموض على مصير عبد الرحمن أنوس رئيس قطاع الكرة بالإسماعيلى من الاستمرار في قلعة الدراويش من عدمه بعد تكليف الفرنسى سباستيان ديسابر بالقيادة الفنية للفريق صاحب الرداء الأصفر، ودوره مع الدراويش فى المرحلة المقبلة، ومدى تواصله مع المدرب الأجنبى من عدمه.

 

كالديرون يصل القاهرة غدًا للانتظام في تدريبات الإسماعيلى

يصل غدا السبت الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلى إلى القاهرة من أجل الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية، استعدادًا للمشاركة في دورة تبوك الودية بالسعودية نهاية يوليو الجارى، ومن ثم الاستعداد لانطلاقة الموسم الجديد.

 

جدو الصغير يبلغ الأهلى برفض "الإعارة" مجددا.. والإسماعيلى يطلب شراءه
 
أبلغ محمد حمدى زكي مهاجم الأهلي المنتهية إعارته لإنبي الادارة الحمراء برفضه الرحيل مجددا علي سبيل الإعارة في الموسم الجديد ،اذا تم الاستقرار على عدم بقائه مع الفريق في الموسم المقبل.
 
ورفض اللاعب الملقب بجدو الصغير الدخول في صفقة شراء هشام محمد من المقاصة مشددآ أن إعارته لسموحة ومن بعدها لانبي في الموسم الماضي والجاري، تسببت في تراجع مستواه بشدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة