بالصور.. شاب أصيب بإعاقة فى حادث طريق بالمنوفية: فقدت عملى ومش لاقى شغل

السبت، 22 يوليو 2017 11:23 ص
بالصور.. شاب أصيب بإعاقة فى حادث طريق بالمنوفية: فقدت عملى ومش لاقى شغل الشاب محمد
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما بين الأمل فى الحياة، والمحاولة لفتح صفحة جديدة، وبعد إصابته بعاهة أفقدته قدمه، طرق بابا جديدا للأمل من خلال صفحات "اليوم السابع"، أملا فى الحصول على الحياة الكريمة فى جهاز تعويضى يساعده على الحركة، ووظيفة حكومية تساعده على الحياة وفتح منزل صغير كباقى أقرانه.

يروى محمد مجدى، صاحب الـ 28 عاما، والمقيم بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، المأساة من البداية حتى اليوم، والتى طالب فيها بأن يتم النظر إليه بعين الرحمة حتى يتمكن من العيش كباقى أقرانه وحتى يتمكن من إسعاد والدته التى تبكى يوميا على حالة وبعد حالة اليأس التى وصل إليها.

قال محمد "كنت أعمل بإحدى الشركات الخاصة، وتعرضت لحادث أثناء ذهابى إلى عملى فى 15 يونيو من العام الماضى، وتم نقلى إلى مستشفى قويسنا المركزى، ولم أجد أى رعاية طبية تساعد على إسعافى، وتم نقلى إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم ليتكرر سيناريو عدم وجود الخدمة الطبية من جديد، ولم أجد أمامى سوى أن التحق بمستشفى خاص تساعد على حل أزمتى وعلاجى قبل أن تتفاقم الحالة.

وأضاف "تم نقلى إلى مستشفى خاص، وتوقيع الكشف على، وعمل التقرير الطبى الذى يؤكد بأننى مصاب بكسر مفتت بمفصل الركبة اليسرى مع فقدان بالإحساس والحركة بالقدم اليمنى، وتم عمل عملية تثبيت للكسر بالمفصل بواسطة مسامير وثبيت للكسور بواسطة جهاز لازروفا وتفريغ الضغط الموجود وعمل الاشعة الكاملة على أن يكون الجهاز لمدة ثلاثة شهور".

وأوضح، "خرجت بعد أسبوع من المستشفى، وتم التغير على العملية بعدها بأسبوعين، والتى اكتشفت أنه من المفترض أن يتم التغيير على الجرح كل 12 ساعة، وخاصة أننى مصاب بمرض السكر، ولكن خطأ الطبيب فى هذا الأمر أدى إلى تفاقم المشكلة عندى وإصابة قدمى بـ"غرغرينة" الأمر الذى أكد ضرورة بتر القدم كاملة حتى لا يكون هناك أى إصابة للجسم كاملا.

وأشار، "رضيت بالأمر الواقع، وقمت بعمل بتر لساقى من فوق الركبة فى أول يوليو بنفس المستشفى بعد أن تماطل الطبيب فى الرد على أو المتابعة للحالة، وفجأة لم نجده، واختفى بعد جريمته وقبلها اصيبت قدمى بمشكلة، وما كان على إلا أن قمت بتحرير محضر اتهم فيه الطبيب بالتسبب فى وصولى إلى هذه الدرجة من التعب والمعاناة.

وناشد محمد المسئولين بأن يتم توفير جهاز تعويضى يساعده على تحمل عناء الحياة، وأن يتمكن من الحصول على وظيفة حكومية تساعده على أن يفتح بيتا ليسعد فيه والدته التى تعانى المرار حتى تساعده على الوصول إلى الحياة الكريمة. 

 

1- محمد مجدى أثناء عرض المشكلة
1- محمد مجدى أثناء عرض المشكلة

 

2- شهادة بالعملية
2- شهادة بالعملية

 

3- شهادة طبيبة ببداية الحالة والإصابة
3- شهادة طبيبة ببداية الحالة والإصابة

 

4- شهادة تأهيل
4- شهادة تأهيل

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة