محافظ دمياط : دراسة 42 طلب لتقنين أوضاع أراضى أملاك الدولة

السبت، 22 يوليو 2017 11:07 ص
محافظ دمياط : دراسة 42 طلب لتقنين أوضاع أراضى أملاك الدولة الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط
دمياط- معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، آخر ما توصلت إليه لجنة تقنين أوضاع أراضى الدولة بالمحافظة برئاسة اللواء سامى عبد العزيز سكرتير عام المحافظة.

وأشار بيان صادر عن ديوان عام محافظة دمياط ،إلى أنه تم معاينة عدد كبير من الطلبات المقدمة للجنة ومنها معاينة ودراسة 20 حالة تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بولاية الإصلاح الزراعى، بالإضافة إلى 3 حالات بنفس المركز تابعة لهيئة الأوقاف و5 حالات بمركز فارسكور تابعة لولاية الوحدة المحلية بالمدينة.

كما قامت اللجنة بمعاينة ودراسة 14 حالة تابعة لولاية جهاز التعمير بمدينة دمياط الجديدة من إجمالي 571 حالة وجار استكمال دراسة باقي الحالات المقدمة.

وأصدر محافظ دمياط تكليفاته لكل من السكرتير العام للمحافظة والسكرتير العام المساعد بضرورة الإسراع في الانتهاء من معاينة ودراسة باقى الحالات لرفع التقرير النهائي الى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والمهندس ابراهيم محلب رئيس اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة.

وكانت اللجنة قد استقبلت ١٣ طلبا من اللجنة العليا لاسترداد الأراضي عبارة عن طلبات متفرقة ما بين ٤ طلبات بفارسكور و٩ طلبات بدمياط بإجمالي ١٣ طلب بمساحات تتراوح ما بين ١.٤ فدان إلى ٤٠ فدان.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة