بالصور.. "الحامول" تواجه جشع أصحاب الـ"توك توك" بـ "الطفطف" فى كفر الشيخ

الأحد، 23 يوليو 2017 10:24 م
بالصور.. "الحامول" تواجه جشع أصحاب الـ"توك توك" بـ "الطفطف" فى كفر الشيخ الطفطف وسيلة مواصلات بالحامول لأول مرة
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في سابقة تعد الأولى من نوعها بمدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، فعلت الهندسة عايدة ماضي رئيس مدينة الحامول، الملقبة بالمرأة الحديدية  خدمة الطفطف داخل المدينة، وحددت ماضي خط سير الطفطف، مؤكدة أن بداية عمل الطفطف في الشارع ابتداء من الغد الاثنين.
 
قالت رئيس مدينة الحامول ، إنها وجدت أن أصحاب التكاتك يستغلون أهالي الحامول ، وخاصة المترددين على المدينة من المراكز الأخرى أو القادمين من خارج المحافظة ، إضافة لتقليل نسب الزحام بالشوارع ، بتفعيل الطفطف وتحديد خط سير لها من بداية الخط لآخره بـ 2 جنيه ، ومن يريد الوصول لعدد من المحطات قبل الوصول لنهاية الخط بجنيه واحد فقط.
 
وأضافت، المهندسة عايدة ماضي رئيس مدينة الحامول، لـ " اليم السابع ، والخط  من بداية شارع العاشر من رمضان منطقة حامول السعيد ،مروراً بمسجد أبو النور ، منطقة جزيرة الورد ، ميدان كفر الشيخ ، مسجد الحلافى، شارع المركز حتى شركة الكهرباء ، وﻷجرة من بداية الخط حتى نهايته 2 جنيه وأى مكان فى الطريق جنيها واحداً.
 
وقال محمد علي عبدالله ، تلميذ بالصف السادس بالحامول ، إنه سعيد بوسيلة المواصلات الطفطف التي كان يسمع عنها أنها في مصيف بلطيم ، لم يرها إلا صور والآن يستقلها كوسيلة مواصلات.
 
وأضافت هدى محمد سعد ، ربة منزل ، أن فكرة تشغيل الطفطف بالحامول فكرة جديدة ، و تشكر رئيس المدينة على تفعيلها ، لأنها ستقلل من استغلال أصحاب التكاتك للأهالي بالإضافة لوسيلة مواصلات تعتبرها ترفيه للأطفال، كما أن الأجرة قليلة.
 
 يذكر أن الطفطف لم يسير في شارع مدن محافظة كفر الشيخ إلا في 3 مدن الأولى مصيف بلطيم ، ومدينة كفر الشيخ أعقاب ثورة عندما طلب أشرف صحصاح عضو الإتحاد المصري للغرف السياحية من المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ الأسبقالاحتفال بثورة 30 يوليو ، وانتخابات الرئيس السيسي بتوفير الطفطف لأهالي مدينة كفر الشيخ ، فإستجاب المحافظ، وبدينة بيلا عندما قرر أحد الشباب تشغيل الطفطف كوسيلة مواصلات.
 
الطفطف وسيلة مواصلات بالحامول لأول مرة
الطفطف وسيلة مواصلات بالحامول لأول مرة

الطفطف وسيلة للإنتقال بالحامول
الطفطف وسيلة للإنتقال بالحامول

 فرحة طفل وأسرته باستقلالهم طفطف
فرحة طفل وأسرته باستقلالهم طفطف

ا الطفطف سيحل أزمة وسيقضي على جشع أصحاب التكاتك
ا الطفطف سيحل أزمة وسيقضي على جشع أصحاب التكاتك

الطفطف في شوارع الحامول
الطفطف في شوارع الحامول

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة