بالصور.. الداخلية تستجيب لليوم السابع وتضبط شقيقين تعديا على بائعة سجائر

الأحد، 23 يوليو 2017 06:24 م
بالصور.. الداخلية تستجيب لليوم السابع وتضبط شقيقين تعديا على بائعة سجائر المتهمان
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في استجابة سريعة لما نشرته "اليوم السابع"، بعنوان "علقة موت لبائعة فى سوبر ماركت بكفر الشيخ بسبب علبة سجائر" يتضمن تعدى 3 أشقاء وصديقهم على ربة منزل وإصابتها وتحطيم جزء من سوبر ماركت كانت تديره لرفضها السماح لهم بالاستيلاء على علبة سجائر عنوة دون سداد ثمنها، بادرت وزارة الداخلية بالقبض على المتهمين.

 

وتبين من الفحص، أنه تبلغ لمركز شرطة سيدى سالم من المواطنة" عبير أحمد" 38 سنة، ، أنها أثناء عملها بمحل بقالة خاص بزوج شقيقتها تعدى 3 أشقاء عليها بالضرب لإعتقادهم بقيامها بالإستيلاء على كمية من الفاكهة من الفرش الخاص بهم، نتج عن ذلك إصابتها بكدمات و سحجات بمناطق متفرقة بالجسم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة المباحث من ضبط "صلاح ح. إ" 29 سنة، وشقيقه "عماد" 34 سنة صاحبى فرش لبيع الفاكهة ، و بمواجهتهما أكدا أن الشاكية مشهور عنها سرقة الفاكهة من الفرش الخاص بالبائعين وأنهما حضرا بتاريخ الواقعة وإكتشفا  سرقة كمية من الفاكهة من الفرش الخاص بهما وبسؤالها أنكرت وحدث مشادة بينهم على إثر ذلك.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

1
المجني عليها

 

2
بائعة السجائر

 

 
 
 
 
 
 
 
 
3
اثار التعدي على السيدة
 
111111111111
المتهمان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة