بالصور.. سفير مصر بإثيوبيا: مجدى يعقوب يسعى لإجراء 75 جراحة قلب للإثيوبيين

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:25 ص
بالصور.. سفير مصر بإثيوبيا: مجدى يعقوب يسعى لإجراء 75 جراحة قلب للإثيوبيين الجراح العالمى الدكتور مجدى يعقوب وسفير مصر فى إثيوبيا
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح السفير أبو بكر حفني سفير مصر في إثيوبيا ومندوب مصر الدائم لدى الاتحاد الإفريقي، بأن الجراح العالمى الدكتور مجدى يعقوب سيجرى ما يقرب من 10 إلى 15 عملية، مؤكدا أن الفريق الطبى يأمل في كسر الرقم القياسى وإجراء 75 جراحة قلب خلال الـ5 أيام التى يزور خلال الوفد إثيوبيا.

المؤتمر الصحفى للدكتور مجدى يعقوب فى أديس أبابا

المؤتمر الصحفى للدكتور مجدى يعقوب فى أديس أبابا

وأكد سفير مصر فى إثيوبيا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من أديس أبابا، اليوم الاثنين، وجود بروتوكول تعاون بين الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية مع مؤسسة الدكتور مجدى يعقوب فى عام 2014.

وأشار السفير المصرى لاهتمام إعلامى إثيوبي كبير بزيارة الدكتور مجدى يعقوب إلى أديس أبابا، مؤكدا أن السفارة المصرية فى أديس أبابا ستكرم الدكتور مجدى يعقوب خلال احتفالها اليوم بالذكرى الـ65 لثورة 23 يوليو.
المؤتمر الصحفى للجراح العالمى الدكتور مجدى يعقوب فى سفارة مصر بأثيوبيا

المؤتمر الصحفى للجراح العالمى الدكتور مجدى يعقوب فى سفارة مصر بإثيوبيا

تجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أن الحكومة المصرية - بالتعاون مع جمعية الدكتور مجدي يعقوب للقلب - أنشأت جناحاً مصرياً بمركز القلب الإثيوبي يشمل جهازا لقسطرة القلب، حيث تم افتتاح الجناح المصري في يوليو 2016.

اهتمام إعلامى اثيوبي بزيارة الدكتور مجدى يعقوب إلى أديس أبابا

اهتمام إعلامى اثيوبي بزيارة الدكتور مجدى يعقوب إلى أديس أبابا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة