كل الطرق تؤدى لرحيل إيناسيو عن الزمالك.. علاقة الخواجة بالمجلس الأبيض تصل لطريق مسدود.. البطولة العربية وكأس مصر يعطلان قرار الإقالة.. والشرط الجزائى الصراع المنتظر بين الطرفين

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 10:00 ص
كل الطرق تؤدى لرحيل إيناسيو عن الزمالك.. علاقة الخواجة بالمجلس الأبيض تصل لطريق مسدود.. البطولة العربية وكأس مصر يعطلان قرار الإقالة.. والشرط الجزائى الصراع المنتظر بين الطرفين إينسايو مدرب الزمالك
كتب ــ أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توترت العلاقة بين البرتغالى أجستو إيناسيو، المدير الفنى للزمالك، ومجلس إدارة القلعة البيضاء، وأصبح قرار رحيله مسألة وقت، من المنتظر أن يصدر فى أقرب وقت، وذلك بعد أن رفع "الخواجة" الحرج عن نفسه واتهم الإدارة بتسريح نجوم الفريق.

 

وأثار البرتغالى إيناسيو أزمة كبرى داخل نادى الزمالك، بعدما انتقد سياسة مجلس الإدارة بخصوص بيع مصطفى فتحى ومحمود كهربا فى الفترة الحالية، موضحا أن القرار ليس قراره، وهو يلعب بالعناصر الموجودة، ولم يتم تعويض الثنائى ببدائل فى الصفقات الجديدة، مشيرا إلى أن الجميع يلقى بالأمور على المدير الفنى وهو ليس ساحرا، ولا يستطيع أن يدفع بلاعبين فى مركز الجناح وهو ليس مركزه الأصلى، مشدداً على أنه لا يمتلك سوى شيكابالا فى مركز الجناح.

كهربا

علاقة الخواجة بالمجلس الأبيض تصل لطريق مسدود

وصلت علاقة إيناسيو بمجلس الزمالك لطريق مسدود، خاصة بعد سوء النتائج التى لازمت الأبيض منذ أن تولى الخواجة مهمة القيادة الفنية، وغابت عن الفريق روح العزيمة والإصرار على تحقيق الفوز، كما اختفى الأداء الجمالى وبصمة المدرب التكتيكية، بالإضافة إلى عدم اقتناع المجلس بالرؤية الفنية للمدرب.

 

وازداد الأمر سوءًا بعد تصريحات إيناسيو، والتى دفعت أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، للتواجد فى معسكر الفريق الأبيض المقام حالياً بالإسكندرية، لعقد جلسة مع البرتغالى إيناسيو.

وطلب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، من نائبه الاجتماع مع إيناسيو للحديث معه حول أسباب التعادل مع الفتح الرباطى بالجولة الأولى من مباريات البطولة العربية، وكذلك تصريحاته المعادية تجاه مجلس الإدارة.

 

رحيل إيناسيو يسيطر على الزمالك و"إيدر" البديل

ويسود اتجاه داخل مجلس الزمالك بضرورة رحيل إيناسيو، إلا أن إيجاد بديل فى هذا التوقيت يعد القاسم المشترك فى تضارب الآراء، خاصة أن أعضاء المجلس يرون أن البديل يجب أن يكون دائماً وليس مؤقتاً، بينما هناك بعض الآراء داخل النادى ترى ضرورة الاستغناء عن الخواجة وإسناد مهمة القيادة فى البطولة العربية لطارق يحيى "إيدر" المدرب العام للفريق.

البطولة العربية وكأس مصر يعطلان قرار الإقالة

الأيام المقبلة ستشهد حسم الأمر بشكل نهائي، خاصة فى ظل ارتباط الفريق بثاني مواجهاته فى البطولة الأربعاء، مع العهد اللبناني، والتى يسعى الفريق الأبيض فيها إلى الفوز للمنافسة على التأهل إلى الدور القادم، بالإضافة إلى مشاركة المارد الأبيض فى بطولة كأس مصر التى يأمل المسئولون والجماهير فى التتويج بها لتعويض خسارة الدورى والخروج المبكر من دورى أطبال أفريقيا، الأمر الذى يعطل اتخاذ قرار الإقالة فى الوقت الحالى.

الشرط الجزائى الصراع المنتظر بين الطرفين

صراع منتظر حدوثه بين مجلس إدارة نادى الزمالك، والبرتغالى إيناسيو، حول قيمة الشرط الجزائى التى يستحقها المدرب فى حالة الإطاحة به.

 

عقد إيناسيو مع الزمالك ينص على أحقيته فى الحصول على راتب 3 أشهر، كقيمة الشرط الجزائى، ويبلغ راتب الخواجة البرتغالى فى الشهر 760 ألف جنيه، لتصبح قيمة الشرط الجزائى كامل 2 مليون و280 ألف جنيه، الأمر الذى سيدفع مسئولى الأبيض للتفاوض مع المدرب من أجل تخفيض القيمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة