نائب عن مستقبل وطن: رأينا فى عهد السيسى ديمقراطية لم نعهدها من قبل

الأربعاء، 26 يوليو 2017 04:29 م
نائب عن مستقبل وطن: رأينا فى عهد السيسى ديمقراطية لم نعهدها من قبل النائب عصام القاضى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد عصام القاضى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالمؤتمر الوطنى الرابع للشباب الذى استضافته محافظة الإسكندرية، الذى عقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكداً أن المؤتمر أثمر العديد من التوصيات التى من شأنها تغيير المناخ العام فى مصر خاصة فى الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح وكفر الشيخ والغربية.

 

وأكد القاضى، فى بيان له اليوم، أن حوار الرئيس مع الشباب يظهر صورة جديدة من الديمقراطية فى مصر لم نعهدها من قبل، مضيفاً أن استغلال طاقات الشباب هو الأمل فى نهضة مصر، كما أن المؤتمرات الوطنية للشباب والاجتماع معهم ومشاركتهم بشكل دورى عمل تقليص الفجوة بين الشباب والحكومة، ويعمل على القضاء على الفكر الاستبدادى وتغيير لمفهوم القيادة.

 

وأوضح أن جدية الدولة فى تنفيذ التوصيات التى تم التوصل إليها فى مؤتمرات الشباب السابقة وتنفيذ أغلبها ووضع الباقى فى أجندة الدولة هو أكبر دليل على نجاح تلك المؤتمرات، وأن الحوار مع الشباب خير وسيلة لإيجاد حلول مبتكرة للمشكلات.

 

وطالب عضو مجلس النواب بسرعة تنفيذ توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مؤتمر الشباب بالإسكندرية، والتعامل بجدية معها لإنهائها فى المدة التى حددها الرئيس، مشيراً إلى أن تطبيق تلك التوصيات وتنفيذها سوف يجعل المواطن يشعر بتغيير ملموس، خاصة المحافظات الغربية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة