بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية : الإخوان استخدموا الأكاذيب والشائعات لتفكيك الدولة

الخميس، 27 يوليو 2017 11:05 ص
بالفيديو.. محافظ الإسماعيلية : الإخوان استخدموا الأكاذيب والشائعات لتفكيك الدولة اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية ،إن الإخوان استغلوا ثورة 25 يناير أسوأ استغلال وقاموا بالقفز عليها منتهزين فرصة تفكك الدولة والفوضى فى بعض مؤسسات الدولة  للوصول إلى هدفهم من أجل حلمهم وهو مشروع التمكين والتحكم فى كافة مفاصل الدولة، ولكن الشعب خرج يوم 30 يونيه وقال كلمته ولكنهم لم يرضخوا أو يستسلموا ولكنهم شرعوا فى تفكيك الدولة والتشكيك فيها ببث الاكاذيب والشائعات من أجل التأثير على الشعب والحكومة.

وأضاف المحافظ فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع" أن الاخوان يعلمون جيدا أن الخطى التى تسير عليها الحكومة ستجعل مصر متقدمة وفى شكل مختلف وستكون مصر لأول مرة على خريطة العالم، موضحا أن الإخوان لايريدون ذلك وهو تقدم مصر ، فيلجأ الى التشكيك ونشر الأكاذيب بين المواطنين ومن أمثلة ذلك كانوا يستهدفون المشروعات القومية والأعمال الرئيسية  والقرارات المصيرية ويشككون فيها ومحاولة الوقيعة بين متخذى القرار والشعب المصرى .

وأشار محافظ الإسماعيلية ، إلى أن المفاجأة التى لا يتخيلها الاخوان وهى وعى الشعب المصرى وارتفاع وعيه لما يدور منهم فى الخفاء من عمليات التشكيك ونشر الشائعات لتفكيك مصر ، ولكن الشعب المصرى فوت على هذه الجماعة الارهابية فرصة الوصول إلى مخططاتهم فى تفكيك الدولة .

وأكد محافظ الإسماعيلية ، أنه المحافظ لابد من تواصل المواطنين بالمسئولين وأن لا يكون هناك فاصل بينهم والمعاملة بالشفافية والوضوح بين المسئول والمواطن لكى لا يتم التسلل بينهما لنشر الاكاذيب والشائعات.

وأشار محافظ الإسماعيلية، إلى أن المشروعات التى تتم حاليا والإصلاحات التى تتم والنتائج الايجابية للمشروعات سوف يشعر بها المواطن قريبا والدولة أيضا وسوف تتبوأ مصر مكانة عالية على خريطة العالم وسيعلم الشعب المصرى أنه كان من المساهمين فى النهوض بالدولة خلال الفترة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة