محافظ سوهاج يرحب بتبنى شباب جرجا مبادرة " الحياة ألوان"

الخميس، 27 يوليو 2017 12:20 م
محافظ سوهاج يرحب بتبنى  شباب جرجا مبادرة " الحياة ألوان" اتحاد شباب سوهاج مع المحافظ
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 رحب الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج  بتبني اتحاد شباب سوهاج بجرجا  مبادرة " الحياة ألوان " التي اطلقها بسوهاج في مايو الماضي لتلوين "أكشاك الكهرباء " وإضفاء لمسات فنية مبهجة عليها تتناسب مع النسق المعماري المحيط بالمكان وتحمل رسالة توعية بأهمية النظافة وتعميق ثقافة الجمال لدي المواطنين  .

وأوضح عبد المنعم  فى بيان له ، أن شباب جرجا سيقوم بعمل ندوات ونشرات تثقيفية من خلال المبادرة الجديدة " النظافة ثقافة ... بيئتك بيتك " التي تم اطلاقها لنشر ثقافة النظافة وتنمية السلوك الإيجابي في التعامل مع البيئة ووضع حلول ميسرة للمواطنين للتعامل مع المخلفات بشكل عام ، وذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا وبيت ثقافة جرجا وإدارات الأوقاف والكنيسة وبالاشتراك مع منظمات المجتمع المدني بجرجا .

وأضاف المحافظ أنه سيتم تلوين أكشاك الكهرباء بمدينة جرجا للمساهمة في خلق شكل جمالي وحضاري بالمدينة من خلال الحملة التي اطلقها الشباب " جرجا اجمل" ، مشيرا انه بعد نجاح المبادرة بحي شرق سوهاج ، جاري تعميمها  بجميع مراكز ومدن المحافظة ، مؤكدا علي دعمه وترحيبه بمقترحات المواطنين والشباب والمشاركات الفنية من الموهوبين من أبناء سوهاج .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة