عاطل يقتل ربة منزل بطلق نارى فى المنوفية بسبب خلافات الجيرة

السبت، 29 يوليو 2017 06:25 ص
عاطل يقتل ربة منزل بطلق نارى فى المنوفية بسبب خلافات الجيرة جثة - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت ربة منزل مصرعها بمركز أشمون بطلق نارى، نتيجة قيام عاطل بإطلاق أعيرة نارية نتيجة خلافات على الجيرة، تم نقلها إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا كن العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مستشفى أشمون العام "ف. م. م" 59 عاما ربة منزل ومقيمة قرية سنتريس – دائرة المركز "جثة هامدة" متأثرة بإصابتها فتحة دخول أعلى عظمة الترقوة من الناحية اليمنى"، وذلك ادعاء طلق نارى.

 

بالانتقال والفحص وسؤال زوجها "ج.م. خ" 60 سنة، بالمعاش ومقيم بذات العنوان اتهم "أ.أ.ع" 22 سنة، بدون عمل ومقيم بذات الناحية بإطلاق أعيرة نارية من سلاح إلى كان بحوزته أصابت إحداها زوجته، لخلافات بسبب الجيرة.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة عبارة عن " بندقية آلية وفارغ طلقة من ذات العيار. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات بسؤال شاهد الواقعة " خ.م. س." 52 مدرس ومقيم بذات الناحية أقر بمضمون ما جاء بأقوال زوج المجنى عليها تم التحفظ على المضبوطات.

 

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 26645 جنح مركز أشمون لسنة 2017، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة