مش بس الكاجوال..3 إطلالات مختلفة بالملابس الرياضية هتنفعك فى "الجيم"

الإثنين، 31 يوليو 2017 08:00 ص
مش بس الكاجوال..3 إطلالات مختلفة بالملابس الرياضية هتنفعك فى "الجيم"
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم عالم الموضة بكل ما يخص النساء، بداية من الفساتين والملابس الفورمال ووصولاً للإطلالة الكاجوال، والملابس الرياضية التى تعتبر عقبة أساسية لدى كثير من الفتيات بعد اللبس السواريه، فدائماً ما تقف الكثير منهن عاجزات أمام اختيار ملابس رياضية مناسبة، لذا يقدم لكِ اليوم السابع مجموعة وتشكيلة مختلفة من الملابس الرياضية، التى يمكنك الاختيار من بينها، فاجعلى الرشاقة فى مقدمة دولابك، من خلال قطع رياضية أنيقة تشجعك على ممارسة الرياضة.

إطلالات بملابس رياضية
إطلالات بملابس رياضية

اختارى البنطلون "ذو الخامة الليكرا" الذى يأخذ شكل الجسم، ليمنحك الراحة وحرية الحركة عند الجرى، أو عند ممارسة الرياضات المختلفة، سواء فى صالات الجيم أو حتى ممارسة الركض فى الهواء الطلق، فهو متوفر بجميع الألوان والنقاشات المختلفة وسيساعدك على الظهور بإطلالة مختلفة.

البنطلون الليكرا
البنطلون الليكرا

يمكنك أيضاً اختيار "الترينج الرياضى" الذى يتكون من بنطلون وتيشرت بنفس اللون والخامة، وهو مريح أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

الترينج الرياضى
الترينج الرياضى

قومى بإختيار الملابس الرياضية المكونة من بادى قصير يكشف جزء كبير من البطن مع البنطلون الليكرا الرياضى، إذا كنت ستذهبين إلى جيم نسائى فقط، أو تقومى بممارسة الرياضة فى منزلك، فاجعلى مظهر الملابس الرياضية هو من يشجعك على ممارستها.

الكاب الرياضى
الكاب الرياضى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة