وزير الإسكان يعتمد تخطيط قطعة أرض لصالح محافظة القاهرة لتنفيذ مشروع سكنى

الإثنين، 31 يوليو 2017 12:00 م
وزير الإسكان يعتمد تخطيط قطعة أرض لصالح محافظة القاهرة لتنفيذ مشروع سكنى الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب ــ أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، اعتماد تخطيط وتقسيم قطعة أرض بمساحة 100 فدان والمخصصة لمحافظة القاهرة بمنطقة شمال الحى الرابع بمدينة بدر بنظام نقل الأصول، لإقامة مشروع إسكان اجتماعى عليها لصالح المحافظة.

وتنص المادة الثانية على التزام محافظة القاهرة بعدم تخصيص وحدات المشروع إلا بعد التنسيق مع صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، فيما نصت المادة الثالثة من القرار على التزام المحافظة بالتعهد الموقع منها بان منطقة الخدمات بالمشروع لخدمة قاطنى المشروع فقط وفى حالة مخالفة ذلك يتم الإحالة للجنة المختصة بالتسعير.

وطبقا للمادة الرابعة من القرار تلتزم المحافظة بالاشتراطات البنائية المعمول بها كحد أقصى وبشرط عدم تجاوز قيود الارتفاع المسموح بها من قبل وزارة الدفاع.

كما نصت المادة الخامسة من القرار بتقديم برنامج زمنى تفصيلى لتنفيذ أعمال المرافق، ويتم اعتماده من الهيئة قبل البدء فى التنفيذ، كما تلتزم المحافظة بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق فى إطار المخطط العام للمشروع والبرنامج الزمنى المعتمد لدراستها، واعتمادها من قيل هيئة المجتمعات العمرانية قبل البدء فى التنفيذ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة