الصين تخرج من عباءتها وتنظم مسابقة "أجمل مؤخرة".. الفائزة بالمركز الأول: كيم كارداشيان الأفضل مؤخرتها مستديرة وخصرها صغير.. وتؤكد: والدى شجعنى كثيرا للاشترك فى المسابقة وأخاف من نظرات الناس فى الشارع

الخميس، 06 يوليو 2017 07:23 م
الصين تخرج من عباءتها وتنظم مسابقة "أجمل مؤخرة".. الفائزة بالمركز الأول: كيم كارداشيان الأفضل مؤخرتها مستديرة وخصرها صغير.. وتؤكد: والدى شجعنى كثيرا للاشترك فى المسابقة وأخاف من نظرات الناس فى الشارع الفائزة بالمركز الأول بمسابقة أجمل مؤخرة فى الصين
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مسابقة ليست جديدة من نوعها على الدول الغربية، ولكن هذه المرة جديدة على المجتمع الصينى، وهى مسابقة "أجمل مؤخرة فى الصين"، والتى تنافست حوالى 50 امرأة بالرقص للفت انتباه الحكام السبعة، وفازت بها فتاة تبلغ من العمر 19 عاما وحصلت على مبلغ 5 آلاف يوان أى ما يعادل 570 جنيها إسترلينيا.

وعلى الرغم من أن الصين تتميز بثقافة متحفظة نسبيا، إلا أن عائلة جاو تدعم ما تفعله وهى تشعر أنها محظوظة بذلك. وأكدت: "شجعنى والدى كثيرا بعد أن اشتركت فى المسابقة، وتعتقد عائلتى أنه شىء إيجابى جدا".

وأجرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، حوارا مع الفائزة بالمركز الأول والتى أكدت أن كيم كارداشيان تتميز بالشكل المثالى لأن مؤخرتها مستديرة وخصرها صغير، مضيفا أن الحياة ليست دائمًا سهلة للمرأة ذات المنحنيات.

وقالت جاو تشيان، الفائزة بالمركز الأول، إنها لا تستطيع ارتداء الملابس الضيقة فى الشارع، وترتدى الملابس الفضفاضة، خوفا من نظرات الناس. وتابعت: كنت محرجة بشكل خاص عندما تجادل رجل وامرأة أمامى بعد أن أشاد الرجل بمؤخرتى لصديقته.

وفازت جاو من مقاطعة "شنيانج" فى شمال شرق الصين بالمسابقة الشعبية "أجمل مؤخرة"، ويبدو أن هذه المسابقة التى عُقدت فى مركز تسوق بالمدينة، هى رد الصين على مسابقة ملكة جمال "بام بام" الشهيرة فى البرازيل.

ووفقًا للتقارير، تعمل جاو كمدربة شخصية بدوام جزئى، وصاحبة مدونة فيديو شعبية، تبث فيها أنشطتها اليومية على الإنترنت، ثم بدأت تدريبا شاقا استعدادا للمسابقة، حيث تقضى 6 ساعات يوميا فى التمرين لتقوم بآلاف التمرينات للحفاظ على شكل جسدها.

وأكدت الفتاة الفائزة، "أنا مسرورة جدًا بالنتائج وسأستمر فى التدريب بغض النظر عن مدى صعوبته، فهذه هى المهنة التى أحبها"، مشيرا إلى أنها لم تخضع لأى عملية تجميل، وأنه بالنسبة لها المؤخرة الجميلة تعنى أنها مستديرة وغير مترهلة.

أشارت إلى أن المرأة الآسيوية تعانى عند مقارنتها بالنساء القوقازيات أو اللاتينيات عندما يتعلق الأمر بمنحنياتهن، مضيفا أن قد يكون السبب وراثيا أو يرجع لبنية العظام بالإضافة إلى أن التدريب لديهن أكثر منهجية، أنا أتابع وسائل الإعلام البرازيلية وأقرأ عن ملكة جمال "بام بام" وأحلم بحضور المسابقة يوما ما.

ووفقا للتقارير، ينظم المسابقة نادى سايبو للياقة البدنية الذى يتخذ من العاصمة الصينية بكين مقرا له، وقال المتحدث باسم النادى تشانج زيتشاو "مع تطور العصر يبحث الرجال عن المزيد من التحفيز البصرى، والجمهور يريد المزيد من الترفيه".

وقال تشانج، أنه لم يسمع عن مسابقة "ملكة جمال بام بام" فى البرازيل، وإن مسابقة "أجمل مؤخرة" كانت جزءًا من مسابقة كمال الأجسام التى نظمتها شركته بهدف الدعاية، وأن الشركة تخطط لاستضافة مسابقة كبيرة أخرى فى وقت لاحق من هذا العام فى بكين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة