القبض على عاطل سرق أجهزة إليكترونية من شقق المواطنين بمدينة نصر

الجمعة، 07 يوليو 2017 04:40 م
القبض على عاطل سرق أجهزة إليكترونية من شقق المواطنين بمدينة نصر المتهم
كتب محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على عاطل ، تخصص فى سرقة الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة والأموال من داخل شقق المواطنين بمدينة نصر، وتبين أنه وراء ارتكاب 3 حوادث سرقة، وتم ضبطه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان، بلاغا من "أحمد ا م" 23 عاما، طالب، باكتشافه سرقة هاتف محمول من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

 

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد م ع ط 24 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 3 قضايا "سلاح أبيض , سرقة ، مخدرات" آخرها 3236 لسنة 2017م مدينة نصر ثان " مخدرات " ، فتم إعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة".

 

بتطوير مناقشته اعترف بارتكاب 2 حادث سرقة بذات الأسلوب، وسرقة حقيبة بداخلها جهاز كمبيوتر "لاب توب" ، ساعة يد ، بعض الملابس من داخل مسكن "طارق أ ع " 28 سنة ، مدرس ، وسرقة مبلغ 700 جنيه من داخل مسكن "محمد ع ع " 63 سنة ، بالمعاش ، وبإرشاده ضبطت المسروقات بمسكنه، وأقر بإنفاقه المبلغ على متطلباته الشخصية، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة