وزارة الدفاع فى حكومة الوفاق الليبية: تحرير بنغازى فرحة كبيرة لنا

الجمعة، 07 يوليو 2017 04:59 ص
وزارة الدفاع فى حكومة الوفاق الليبية: تحرير بنغازى فرحة كبيرة لنا جانب من العنف فى ليبيا _ صورة أرشيفية
بنغازى أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باركت وزارة الدفاع فى حكومة الوفاق الوطنى الليبية، الخميس، تحرير مدينة بنغازى من الإرهاب، مشيدة بتضحيات أهالى المدينة والقوة المساندة، مؤكدة أنها تسعى لتوحيد الجيش الليبي.

وقالت الوزارة فى بيان نشره مكتبها الإعلامى عبر صفحته على موقع «فيسبوك» الخميس، «إنها لفرحة كبيرة لنا فى وزارة الدفاع بحكومة الوفاق الوطني، ونحن نرى فرحة أهلنا وأبنائنا بتحرير مدينتنا الحبيبية الغالية من براثن الإرهاب»

وأضاف البيان: «لقد دفع أهلنا فى مدينة بنغازى العصية، والقوة المساندة لهم من شباب ليبيا، الثمن باهظًا، وسطروا أروع البطولات من معارك بنينا إلى انتفاضة بنغازى فى أكتوبر 2014 م ضد الإرهاب، ومن حارب تحت رايتهم بدلاً من الانحياز إلى أهلنا فى بنغازي».

وأكد البيان أن وزارة الدفاع فى حكومة الوفاق الوطنى «تسعى أن يكون الجيش الليبى جيشًا واحدًا، ولاؤه لله وانحيازه دائمًا للشعب»، مشيرًا إلى تحرير بنغازى «ودك معاقل الإرهاب فى درنة وسرت وصبراتة» وضرورة «استخلاص العبر طيلة السنوات الماضية».

ولفت البيان إلى أنه و«بداية من ثورة فبراير وحتى انتصارنا فى حربنا على الإرهاب والثمن الغالى الذى دفعناه لأجل ذلك ، إننا شعب حر لا يمكن أن يحكَم بالقوة تحتى أى مسمى»، منوهًا إلى أن البلاد اليوم «أمام معركة حقيقية هى الأصعب، والأهم أنها معركة حقن الدماء والمصالحة الوطنية الشاملة وإننا أمة ليبية واحدة. إنها معركة بناء ليبيا لتكون دولة القانون وبناء المؤسسات».










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة