أخبار مانشستر يونايتد اليوم يتصدرها توقيع الحارس الشاب جويل بيريرا لعقد جديد

السبت، 08 يوليو 2017 09:37 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم يتصدرها توقيع الحارس الشاب جويل بيريرا لعقد جديد بيريرا
كتب - هديل البنا - أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن توقيع حارس المرمى الثانى البرتغالى جويل بيريرا، على عقد جديد لمدة أربعة سنوات، حتى 2021، اليوم السبت.

بيريرا يعد بمواصلة التطور

وقال بيرير ا عقب تجديده: "أشعر أنني أحرزت تطورًا كبيرًا الموسم الماضي وذلك سيجعلني مستعدًا بشدة لمواصلة تطوري كلاعب في مانشستر يونايتد، أنا هنا منذ عدة سنوات وقد استمتعت بكل دقيقة منذ اليوم الأول لي".

وأضاف البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عن حارس المرمى الشاب: "أعلم أنني قلت ذلك من قبل لكنني أؤمن أنه لو واصل تطوره و عمله الجاد سيكون قادرًا على أن يصبح أفضل حارس برتغالي في الجيل القادم".

وأضاف "السبيشال وان"  عن بيريرا قائلا: "انه تطور كثيرًا خلال الموسم الماضي بفضل العمل الجاد والالتزام كل يوم في التدريبات".

خوان ماتا يتوعد ريال مدريد

أكد خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن جميع لاعبى فريقه يفكرون فى كيفية الفوز على ريال مدريد فى السوبر الأوروبي الذى سيقام على ملعب "فيليب آرينا" بمقدونيا فى الـ8 من أغسطس القادم.

وتوعد ماتا بأن تفوز الشياطين الحمر على الميرينجى فى مباراة السوبر القادمة، كبداية للعودة لأمجاد الفريق الأوروبية فى الفترة المقبلة، وأضاف أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق، يستعد بشكل خاص من أجل مباراة ريال مدريد القادمة كونه كان أحد مدربيهم السابقين 

روني يخضع للكشف الطبي فى التوفيز

أكدت قناة "سكاي سبورت" الإنجليزية، أن واين رونى قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى طريقه لإجراء الكشف الطبيى تمهيداً لعودته مرة أخرى إلى صفوف إيفرتون الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان رونى وافق على العودة إلى ناديه السابق إيفرتون، وذلك بعد 13 عامًا من مغادرته لينضم إلى مانشستر يونايتد الذى خاض معه مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات.

يذكر أن واين رونى وافق على تخفيض راتبه بنسبة 50%، من أجل الانضمام لصفوف فريقه السابق إيفرتون.

الشرطة تداهم منزل لوكاكو فى الولايات المتحدة

استدعت شرطة مدينة لوس أنجلوس الأمريكية الدولى البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم نادى إيفرتون الإنجليزى المنتقل حديثاً إلى صفوف مانشستر يونايتد، للاستماع إلى أقواله فى شكوى رسمية ضده لإزعاجه المواطنين الأمريكيين ليلاً.

وفقاً لما نشرته صحيفة "تى إم زد" الأمريكية، فإن الشرطة الأمريكية استدعت لوكاكو الذى يقضى العطلة الصيفية فى بيفرلي هيلز بسبب شكوى قدمت ضده، نظراً لإقامة حفلات صاخبة ليلاَ برفقة أصدقائه تسببت فى إزعاج كبير لجيرانه.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة