أهالى السلامونى بأخميم يودعون الشهيد محمود صبرى وينددون بالإرهاب

السبت، 08 يوليو 2017 12:12 م
أهالى السلامونى بأخميم يودعون الشهيد محمود صبرى وينددون بالإرهاب أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حزنا على الفراق وفرحة بشهادته، شيع أهالى السلامونى التابعة لمركز أخميم شرق محافظة سوهاج جثمان الشهيد المجند محمود صبرى محمد ضمن أبطال الكتيبة 103 الذى استشهد وهو يدافع عن أرض هو زملائه الأبطال.

 

ويقول والده ابنى بطل وهو شهيد عند الله وكان طيب القلب حنونا على، وإننى رغم الحزن الذى يعتصر قلبى إلا أننى فخور به لما سمعته من ثباته هو وزملائه فى التصدى للإرهابين دفاعا عن البلد.

 

أما الأهالى الذين شاركوا بالجنازة أكدوا أن مصر ستظل عثرة فى وجه الإرهاب وستقوم بالقضاء عليه مهما كلفها الأمر وأن الإرهاب النهاية إلى زوال وستظل مصر كما كانت قبل ذلك هى قاهرة العصاة والمجرمين.

 

ومن جانبه نعى الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية شهيدى الوطن أبناء سوهاج، الشهيدين مجند محمود صبرى محمد، ومجند مؤمن رزق أبو اليزيد.

 

وتقدم المحافظ بخالص تعازيه لأسر شهداء الوطن الذين استشهدوا أمس جنوب رفح فى مواجهة الإرهاب بسيناء، وأشاد بما فعله أبطال القوات المسلحة وإحباط الهجوم الإرهابى وقتل أكثر من 40 إرهابيا وتدمير 6 عربات.

 

كما تقدم زملاء الشهيد بالكتيبة بواجب العزاء بمسقط رأس الشهيد، مؤكدين أن زميلهم الشهيد محمود صبرى كان بطلا مدافعا عن وطنه حتى آخر قطرة من دمه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة