بالصور.. "بيت العائلة المصرية" يشارك بوقفة ضد إرهاب قطر أمام قمة العشرين

السبت، 08 يوليو 2017 02:51 م
بالصور.. "بيت العائلة المصرية" يشارك بوقفة ضد إرهاب قطر أمام قمة العشرين جانب من الوقفة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ندد الاتحاد العالمى لبيت العائلة المصرية والمكون من ثمانية عشر مؤسسة مصرية أهلية فى قارات العالم المختلفة بممارسات إمارة قطر الإرهابية، والتى تضر بها دول المنطقة وكثير من دول العالم.

وشارك علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا عضو المجلس الرئاسى للاتحاد العالمى، لبيت العائلة المصرية بالوقفات التى تنظمها المؤسسات المدنية أمام مقر عقد قمة العشرين التى تستضيفها مدينة هامبورج الألمانية، حيث شارك فى الوقفة التى ينظمها مركز جسور بحوار الثقافات والدعوة للسلام ومحاربة الإرهاب برئاسة محمد المصرى.

وقال علاء ثابت عضو المجلس الرئاسى للاتحاد العالمى لبيت العائلة أنه كان لابد أن نعلن موقفنا ونُسْمِع صوتنا بكل قوة لقادة أكبر الدول فى العالم، فى أن الشعوب تعلم علم اليقين الدور التخريبى لإمارة قطر، وأن هذه الشعوب تضع المسئولية واضحة أمام هؤلاء القادة ليقوموا بما تمليه عليهم القوانين الدولية فى محاربة وما تفرضه القيم الأخلاقية فى الحفاظ على السلم العالمى.

وأضاف علاء ثابت بأنه قد شارك فى هذه الوقفات إيمانًا منه بالدور الهام الذى يجب أن تلعبه المؤسسات المصرية الأهلية الفاعلة فى الخارج من ضرورة فضح الدور القطرى الإرهابى، والذى لم يعد مجرد شكًا بل أصبح حقيقة مؤكدة لا ينكرها إلا الإرهابيون.

وأضاف ثابت، أن ما حدث أمس من استشهاد أبطال القوات المسلحة المصرية كان دافعًا إضافيًا لمشاركتنا فى هذه الوقفة.

ومن ناحيته، قال الكاتب المصرى المقيم بالنمسا بهجت العبيدى عضو المجلس الرئاسى للاتحاد العالمى، أن هناك إصرار كبير من الاتحاد العالمى لبيت العائلة المصرية لتقديم كل ما من شأنه أن يدعم مصر فى كافة المجالات؛ لأن ذلك هو الهدف الرئيسى الذى من أجله أنشأنا هذا الكيان العالمى الكبير، مؤكدًا استمرار أفرع الاتحاد فى كافة الدول بالتفاعل الإيجابى مع كافة قضايا الوطن.


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة