رئيس "دينية النواب": الجماعات الإرهابية تنفذ أجندات أجنبية ومصيرها للزوال

السبت، 08 يوليو 2017 02:17 م
رئيس "دينية النواب": الجماعات الإرهابية تنفذ أجندات أجنبية ومصيرها للزوال الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية بالبرلمان
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، الحادث الإرهابى الذى استهدف مقر أمنى برفح، مؤكدا أن الجماعات الإرهابية مصيرها للزوال ولن تنجح فى نشر الفوضى أو زعزعة استقرار مصر.

 

وأوضح العبد فى بيان له اليوم السبت، أن كل الجماعات التكفيرية لا تعرف عن الإسلام إلا اسمه، يستغلون اسم الدين فى القتل والدمار والتخريب لخدمة أعداء الوطن، مشيرا إلى أن أغلبهم ينفذون مخططات أجنبية لتفتيت الدول الإسلامية.

 

وأشار رئيس اللجنة الدينية، إلى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم، الذى يقول فيه: "الآدمى بنيان الرب ملعون من هدم بنيان الرب "، وفى حديث آخر " لايزال المسلم فى فسحة من دينه مالم يَصْب دما حراما"، مشيرا أن عدم فهم هؤلاء التكفيريين لصحيح الدين جعلهم أكبر عامل فى صد الناس عن دين الله.

 

واعتبر العبد، أن الجماعات الإرهابية لن تزيد المجتمع المصرى إلا وقوفا خلف قيادته، وإصرارا على اقتلاع الإرهاب من جذوره، مطالبا بتضافر كل قوى المجتمع لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية والوقوف صفا واحدا ضد أصحاب الأفكار المنحرفة.

 

واختتم العبد، بيانه بالدعاء أن يتقبل أبناءنا فى الشهداء ويفرغ على ذويهم الصبر ويعجل بشفاء المصابين وأن يحفظ مصر من كل سوء ومكر وخداع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة