موجز أخبار الساعة 10.. أمريكا تدين هجمات سيناء: نقف مع مصر فى حربها ضد الإرهاب

السبت، 08 يوليو 2017 10:04 م
موجز أخبار الساعة 10.. أمريكا تدين هجمات سيناء: نقف مع مصر فى حربها ضد الإرهاب ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها وصول الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن إلى القاهرة، ونشر وزارة الدفاع تنشر فيديو جديد للعمليات العسكرية ضد التكفيريين بشمال سيناء.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة العاشرة...

 

الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن يصل القاهرة

وصل منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولى، الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبحث آخر تطورات القضية الفلسطينية.

 

وزارة الدفاع تنشر فيديو جديد للعمليات العسكرية ضد التكفيريين بشمال سيناء

نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع فيديو جديد عن نتائج العمليات العسكرية ضد العناصر التكفيرية والإرهابية بشمال سيناء.

 وأكد بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة، أنه لليوم الثانى على التوالى واصلت القوات المسلحة تنفيذ عملياتها الامنية لملاحقة العناصر الارهابية المتورطة فى استهداف بعض التمركزات الامنية جنوب مدينة رفح.

 

التحفظ على جثث 14 إرهابيا بمستشفى فى الإسماعيلية وإخطار النيابة للتحقيق

قال مصدر أمنى إنه تم التحفظ على جثث 14 إرهابيًا قتلوا فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بمنطقة الكيلو 11 بدائرة مركز الإسماعيلية، فى أحد المستشفيات الحكومية بالإسماعيلية.

 

الفرنسية: حماس تتعهد باتخاذ إجراءات لضمان عدم اختراق الحدود المصرية

أعلن اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسى لحماس السبت أن الحركة ستتخذ إجراءات مكثفة على حدود قطاع غزة مع مصر لضمان عدم "اختراق" الحدود بعد الهجوم الذى أسفر أمس الجمعة عن استشهاد 21 من عناصر الجيش المصرى بشمال سيناء.

 

أمريكا تدين بشدة هجمات سيناء وتؤكد: نقف مع مصر فى حربها ضد الإرهاب

أدانت الولايات المتحدة الأمريكية، الحادث الإرهابى الذى وقع أمس، على نقطة تفتيش أمنية جنوب رفح، ما أسفر عن استشهاد وإصابة أفراد من القوات المسلحة.

 

جنايات المنيا تقضى بإعدام 5 متهمين بقتل موظف بالمعاش

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار معوض محمد محمود رئيس الدائرة الثانية، مساء اليوم السبت، بإعدام 5 أشخاص والمشدد 15 عاما لمتهم سادس، بتهمة قتل موظف بمركز سمالوط فى أكتوبر 2014

 

محمد رمضان يكشف كواليس لقاءاته مع الشهيد أحمد المنسى

كشف النجم محمد رمضان، أنه التقى البطل الشهيد الرائد أحمد المنسى، مرتين فى حياته، الأولى كانت عندما جاء الشهيد إلى مدرسة الصاعقة لاختيار رجال للذهاب إلى شمال سيناء.

7vido72014
 

بالفيديو .. شاهد رسالة محمد رمضان لشهداء الوطن وآسرهم

 

وجه النجم محمد رمضان رسالة إلى شهداء الوطن من القوات المسلحة، وآسرهم، قائلا : "لكل أسر الشهداء .. ربنا يصبر قلبكم .. ولازم تكونوا فخورين بيهم .. لأن الشهيد يدخل 70 فرد من عائلته الجنة".

 

شاهد.. موقف محرج لموظفة استقبال قمة العشرين لفشلها فى التعرف على بوتين

 

أخطأت إحدى موظفات مراسم الاستقبال الخاصة بقادة مجموعة العشرين فى التعرف على ترتيب السيارة التى كانت تقل الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إلى قاعة المؤتمرات فى مدينة هامبورج.

parlmany2015
 

"حان الوقت ليتحمل المجتمع الدولى مسؤوليته بوضع نهاية لدعم التطرف والإرهاب، وأنه لم يعد هناك مكان لأى جهة متورطة فى ممارسة أو دعم أو تمويل الإرهابين".. مطلب واضح أمام المجتمع الدولى من الدول الأربع المقاطعة لقطر، للقيام بدوره فى الأزمة الحالية، أو دفع الحكومة القطرية لتغيير سياستها الداعمة للجماعات الإرهابية.

 

خطة "الأغلبية البرلمانية" لخفض الأسعار

قرر ائتلاف دعم مصر -الأغلبية البرلمانية- تشكيل لجنة رباعية تضم رؤساء لجان الشئون الاقتصادية والخطة والموازنة والصناعة والمشروعات الصغيرة، للتحضير لجلسات استماع موسعة مع عدد من الجهات ذات الصلة بالقرارات الاقتصادية الأخيرة، تمهيدًا لاجتماع موسع بالبرلمان بحضور محافظ البنك المركزى ووزراء بالحكومة، لمناقشة قرار رفع سعر الفائدة خلال شهرين بزيادة إجمالية 4%.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة