"الجزيرة" تجند مراسليها للهجوم على دول مواجهة الإرهاب الممول من قطر

الأحد، 09 يوليو 2017 11:57 ص
"الجزيرة" تجند مراسليها للهجوم على دول مواجهة الإرهاب الممول من قطر تميم بن حمد
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جندت قناة الجزيرة القطرية التى تتبع سياسات دعم الإرهاب فى المنطقة، مراسليها لاستخدام المنصات الإعلامية الإيرانية للهجوم على الدول العربية الأربع الداعية لمواجهة الإرهاب الممول من قطر.

 

وهاجم مراسل الجزيرة فى إيران عبد القادر فايز، الدول العربية الأربع الداعية لمواجهة الإرهاب الممول من قطر ودافع عن سياساتها وتحريض القناة ضد الدول العربية فى مقابلة صحفية مع إعلام طهران.

 

وفى مقابلة مع صحيفة اعتماد الإيرانية، زعم الفايز "أن الدول الأربع تشن حربا إعلامية على الدوحة ووسائل إعلامها"، متجاهلا التحريض والهجمة الإعلامية الشرسة والأخبار المفبركة التى تبثها الجزيرة لتأجيج الأوضاع فى الدول العربية.

 

وتجاهل مراسل الجزيرة مماطلة النظام القطرى "تنظيم الحمدين" وعناد أمير قطر تميم بن حمد فى قبول المطالب العربية وادعى أن الدول العربية ترغب فى إطالة أمد الأزمة.

 

واعتبر مراسل القناة الشيطانية، أن دويلة قطر قبل عام 1996 كانت دويلة صغيرة لا تمتلك أدوات التأثير، أى قبل الانقلاب الذى قاده حمد بن خليفة آل ثانى ضد والده قائلا "إن قطر قبل عام 1996 كانت بلد إقليمى صغير غير مؤثر لا تمتلك بعدا اقليميا ودوليا أو دور فى المنطقة".

 

واعترف المراسل بتطبيع قطر العلاقات مع دولة الاحتلال الإسرائيلى، قائلا إن قطر أسست مكتب فى الدوحة لتعزيز علاقاتها الاقتصادية بإسرائيل.. والآن تناقش إقرار العلاقات الدبلوماسية مع تل أبيب.. معتبرا أن التطبيع مع دولة الاحتلال سيجعل البلدان العربية تتوصل إلى نتائج فى القضية الفلسطينية.

 

ودافع فايزعن سياسات قطر الداعمة للإرهاب، وعن إيران وسياساتها زاعما أن مجلس التعاون الخليجى تأسس للتصدى لنفوذ الثورة الإيرانية.

 

حوار مراسل الجزيرة لصحيفة اعتماد الإيرانية
حوار مراسل الجزيرة لصحيفة اعتماد الإيرانية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة