اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 1 / 8 / 2017 ضم سيسيه وإيقاف سليمان

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 11:23 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 1 / 8 / 2017 ضم سيسيه وإيقاف سليمان مرتضى منصور وسيسيه
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 1 / 8 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها حل أزمة ضم سيسيه والحصول على الاستغناء الرسمى من نادى أسوان بخلاف إيقاف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادى الأبيض السابق والمرشح على منصب رئاسة الزمالك فى الانتخابات المقبلة.

الزمالك يحصل رسميًا على استغناء سيسيه بعد حل الأزمة مع أسوان

نجح مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك، فى الحصول على استغناء عبد الرازق سيسيه لاعب نادى أسوان، بشكل رسمى بعد الأزمة التى دارت بين الناديين، بشأن اللاعب.

وجاء حصول نادى الزمالك على استغناء سيسيه بعد الجلسة الودية التى عقدها مرتضى منصور مع حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان فى حضور نبيل أبو زيد وكيل رزاق.

استغناء سيسيه
استغناء سيسيه

الزمالك يقرر إيقاف أحمد سليمان لحين انتهاء التحقيق معه

علق مسئولو الزمالك على لوحة الإعلانات بالنادى، قراراً بإيقاف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادى، المرشح على منصب رئيس النادى فى الانتخابات المقبلة، لحين انتهاء التحقيقات معه فى الشكوى المقدمة ضده.
 
قرار إيقاف أحمد سليمان
قرار إيقاف أحمد سليمان

5 ملايين جنيه قيمة انضمام "سيسيه" للزمالك

ضم نادى الزمالك الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم أسوان، مقابل 5 ملايين جنيه، حصل منها النادى الأسوانى على 2.5 مليون بصورة فورية مع الحصول على شيك بقيمة المبلغ المتبقى.

وأكد مرتضى منصور أن سيسيه لاعب جيد، ليتقدم اللاعب بالشكر لرئيس نادى الزمالك على إتمام الصفقة مبديًا سعادته بالانضمام للفريق الأبيض بينما قال حسن عبد القادر رئيس أسوان: "أشكر رئيس الزمالك الذى كان حريصًا علي العلاقه الوطيدة معنا وحرصه على حل المشكلة وديًا".

سيسيه ووكلاء أعماله ومرتضى منصور
سيسيه ووكلاء أعماله ومرتضى منصور

الزمالك يعلن تعافى شيكابالا وطارق حامد وتدريب تنس لجنش

أعلن الجهاز الفنى للزمالك، تعافى محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق، حيث شارك فى التقسيمة خلال تدريبات الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الضامة، وذلك ضمن الاستعدادات التى يخوضها نادى الزمالك لمواجهة المصرى، يوم 8 أغسطس الجارى، فى دور نصف النهائى بكأس مصر.
شيكابالا
شيكابالا

أحمد الشناوى وعلى جبر يحصلان على إذن بالغياب عن مران الزمالك

حصل أحمد الشناوي حارس مرمى نادى الزمالك وعلي جبر مدافع الفريق، علي إذن من طارق يحيى المدير الفنى للغياب عن المران اليوم بمقر النادي، ضمن الاستعدادات لمواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر لها 8 أغسطس المقبل، فى دور نصف نهائى كأس مصر.

وجاء اعتذار أحمد الشناوى وعلى جبر مدافع نادى الزمالك عن مران اليوم بسبب وجودهما خارج القاهرة ومن المقرر أن ينضم الثنائى لمران غدا الأربعاء، بينما يتواجد اليوم جميع اللاعبين في المران، استعدادا لموقعة المصرى سواء اللاعبين الذين خاضوا مباراة النصر أو الصفقات الجديدة والمستبعدين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة