بالصور.. مدير أمن دمياط يتفقد الخدمات الأمنية ويلتقى المواطنين

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 10:57 م
بالصور.. مدير أمن دمياط يتفقد الخدمات الأمنية ويلتقى المواطنين مدير امن دمياط يتفقد الخدمات
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اليوم اللواء أيهاب خيرت مدير أمن دمياط، بجولة ميدانية على الخدمات الأمنية المعينة بمدينة دمياط، و أكد ضرورة أن تكون القوات فى حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة ، ومواجهة أى خروج عن الشرعية أو إخلال بأمن واستقرار البلاد، وتنفيذ جميع الخطط الأمنية بمنتهى الدقة، لما يترتب عليه من رفع معدلات الأداء الأمنى، وتحقيق الردع الأمنى لمنع الجريمة قبل وقوعها.
 
كما تم تكثيف الحملات الانضباطية والمرورية، والمرافق بميادين دمياط (ميدان الساعة – ميدان الشهابية – باب الحرس) لضبط عناصر الشغب، ومنع المخالفات وتحقيق السيولة المرورية، و بث الطمأنينة فى نفوس المواطنين.
 
وشدد خيرت، على ضباط وأفراد الشرطة المنتشرين، بضرورة أخذ الحذر والحيطة والتعامل الفورى مع كل من يحاول تعكير صفو الأمن مع أهمية عدم الإخلال بحقوق الإنسان، وقواعد حسن معاملة المواطنين، والتعامل فى الإطار القانونى.
 
والتقى مدير الأمن عددا من المواطنين أثناء جولته، وأبدوا استحسانهم لما لمسوه من تواجد أمنى جدى وفعال، وقدموا الشكر للرجال الأمن على ما تبذله وزارة الداخلية من جهد لتحقيق الأمن والاستقرار. 
 
كما تفقد خيرت، الخدمات الأمنية المعينة بالحملة الأمنية بقرية البصارطة دائرة مركز دمياط، ومناقشة الضباط والقوات المشاركة بالحملة بخطورة المرحلة الراهنة، وما يتطلبه ذلك من شدة اليقظة والانتباه، قائلا "لا بد علينا جميعا أن نبذل قصارى جهدنا لكى نعبر بوطننا مصر إلى بر الأمان".
 
 
 
 
 
مدير امن دمياط يتفقد الخدمات
مدير أمن دمياط يتفقد الخدمات

جولة تفقدية
جولة تفقدية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 مدير الامن يلتقى بالقوات الشرطية
مدير الأمن يلتقى القوات الشرطية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة