نادي "إيرو سبورت" يوضح ملابسات مصرع طفل صعقا بالكهرباء

الجمعة، 11 أغسطس 2017 04:55 م
نادي "إيرو سبورت" يوضح ملابسات مصرع طفل صعقا بالكهرباء نادى إيرو سبورت
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أصدرت إدارة نادى "إيرو سبورت" التابعة لوزارة الطيران المدنى بمطار القاهرة، بيانًا توضح فيه ملابسات، مصرع طفل صعقًا بالكهرباء، نتيجة لتوصيل مصدر كهرباء من أحد الأعمدة داخل حديقة النادى الذى يتواجد بها الطفل، لحفل زفاف أقيم بمنطقة الألعاب.
 
وقالت إدارة النادى، فى بيانها اليوم الجمعة، إنها لديها مستندات من وزارة الاستثمار التى تجيز لها إقامة كافة أنواع الحفلات، والمناسبات، والأفراح، واللقاءات، والاجتماعات فى القاعات المغلقة أوأى مكان مفتوح بالنادى، وتشمل( التراس العلوى، منطقة الحدائق، حمام السباحة، والبرجولات) وذلك من تاريخ إنشاء النادى عام 2005. 
 
وأضافت إن جميع حفلات النادى، والأفراح تقام بالحديقة الخلفية وهى مخصصة لإقامة هذا النشاط منذ أكثر من خمس سنوات، وهو نفس مكان إقامة الفرح الذى وقع فيه حادث الطفل مازن.
 
وأوضحت أن جميع التوصيلات الكهربائية بالنادي تخرج من غرفة الكهرباء الرئيسية و هي غرفة مجهزة بكافة التجهيزات الفنية ولا يمكن ان يتم توصيل أى وصلات من أعمدة أو مصادر أخرى غير ملائمة أو مؤمنة لهذا الغرض من جهة إدارة النادى. 
 
وأكدت على تواجد لائحة بالنادى لإقامة كافة المناسبات المذكورة سابقًا محدد بها الأماكن والأسعار والشروط على الطرفين،( إدارة النادى وأصحاب المناسبة).
 
وأشارت إلى إنها تقدم كامل المساعدة لجهات التحقيق لمعرفة المتسبب الفعلى فى هذا الحادث، والتى ستثبت فى النهاية مسؤلية، ما قد حدث وضمان اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الواقعة، وإنها تقبل بحكم القضاء العادل فى هذا الحادث الذى سوف يحدد مسئولية كل الأطراف.
 
وتابعت: "ننعى ونشاطر رئيسآ و مجلسآ وعاملين بمزيد من الحزن والأسى أسرة الفقيد ابن النادى (مازن أشرف) راجيين من الله أن يلهم الأسرة الصبر والسلوان، وتعلن إدارة النادى إنها تقف جانب إلى جنب مع أسرة الفقيد و تود ان توضح الحقائق كاملة لأعضاء النادى. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة