اخبار أرسنال اليوم عن رفض فينجر التفريط فى مهاجمه الإسباني بيريز

الإثنين، 14 أغسطس 2017 10:00 م
اخبار أرسنال اليوم عن رفض فينجر التفريط فى مهاجمه الإسباني بيريز فينجر مدرب ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الفرنسي أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزي، فكرة عودة لاعب الفريق المهاجم الإسباني بالفريق لوكاس بيريز إلى فريقه السابق ديبورتيفو لاكرونيا، وذلك بعد أن قدم الأخير عرضًا لاستعادته مقابل 11 مليون جنيه إسترليني.

 

لوكاس بيريز مهاجم ارسنال
لوكاس بيريز مهاجم ارسنال

 

ولم يشارك صاحب الـ28 عامًا سوى فى 11 مباراة فى الدوري الإنجليزي الموسم الماضى بعد التعاقد معه من ديبورتيو لاكرونيا، وقد تضاءلت فرصة مشاركته هذا الموسم بانضمام الفرنسي ألكسندر لاكازيت وتواجد الثنائي داني ويلبيك وأوليفيه جيرو.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية، أن فينجر قد رفض العرض حيث يرغب فى إعطاء لاعبه فرصة المشاركة فى مباريات الكأس وكذلك البريميرليج، خاصة وأن لاعبي أرسنال دائمًا ما يتعرضون لإصابات فى منتصف الموسم.

 

إيفرتون يرغب فى ضم مهاجم أرسنال

 

ويلبيك مهاجم ارسنال
ويلبيك مهاجم ارسنال

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى إيفرتون حول اهتمامه بضم مهاجم أرسنال دانى ويلباك بعد أن كان فى الماضى مهتما بالحصول على خدمات المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو.

 

وفقا لموقع "تاك سبورت" فإن المدرب الهولندى لفريق إيفرتون رونالد كومان يرغب فى ضم دانى ويلباك الذى لا يحصل على صفة اساسية فى تشكيل المدرب أرسين فينجر.

 

وعانى ويلباك خلال آخر الموسمين من تعدد الإصابات الأمر الذى ابعده عن التشكيل الأساسى للجانرز، ويسعى التوفيز لإستغلال ارسنال التعاقد مع المهاجم الفرنسى لاكازيت لضم ويلباك الذى سوف يعانى من الجلوس على مقاعد البدلاء.

 

محمد النني وفرحة الفوز مع أرسنال بأول مباراة

 

محمد النني لاعب ارسنال
محمد النني لاعب ارسنال

 

أبدى محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، ونادى أرسنال الإنجليزى، سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذى حققه الفريق اللندنى على ليستر سيتى بنتيجة 4 -3 فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وكتب محمد الننى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "يا لها من بداية رائعة للموسم !".

 

وخطف فريق أرسنال الإنجليزى، فوزا مثيرا من نظيره ليستر سيتي 4-3 ، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة على ملعب "الإمارات"، فى المباراة الافتتاحية للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ونجح النجم المصري محمد النني فى صناعة أول أهداف هذا الموسم لزميله الوافد الجديد للفريق ألكسندر لاكازيت والذى جاء فى الدقيقة الثانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة