مباحث الأموال العامة بسوهاج تضبط عاملا استولى على أرض وباعها للمواطنين

الخميس، 17 أغسطس 2017 09:11 ص
مباحث الأموال العامة بسوهاج تضبط عاملا استولى على أرض وباعها للمواطنين حبس - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بسوهاج، برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف رئيس القسم من إلقاء القبض على عامل ببيع أرض مصنع البصل والنصب على المواطنين على خلاف الحقيقة.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج ، بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بورد معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية مفادها قيام عدد من المواطنين بالاستيلاء على أراضى مملوكة للدولة والخاصة بشركة تجفيف المواد الغذائية بسوهاج " مصنع البصل " والنصب على المواطنين وبيعها لهم على أنها ملك لهم على خلاف الحقيقة.

وعلى الفور تم إخطار اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والذى قرر سرعة تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم محمود حسنى الشريف رئيس القسم والرائد على الدردير وكيل القسم وتوصلت التحريات إلى قيام  عبد الله .ع.ع 57 سنة عامل ويقيم نجع مطرود دائرة قسم أول سوهاج، بالاستيلاء على قطعة أرض مساحتها" 202 " متر مملوكه لمصنع البصل بسوهاج  وبيعها محمد . أ 44 سنة صاحب كافتيريا ويقيم شارع الجمهورية دائرة قسم ثان سوهاج مقابل مبلغ مالى 650 ألف جنيه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2963 إداري قسم أول سوهاج لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة