أخبار بايرن ميونخ اليوم عن هجوم رئيس البافارى على برشلونة

السبت، 19 أغسطس 2017 04:10 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن هجوم رئيس البافارى على برشلونة فريق بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، أولى هونيس، انتقادات لاذعة لمحاولات برشلونة الإسبانى للتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى، الفرنسى عثمان ديمبلي، من أجل سد الثغرة التى تركها رحيل البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

 

رئيس بايرن ميونخ ينتقد برشلونة
 

وقال هونيس، فى تصريحات إلى قناة يوروسبورت التليفزيونية، "إذا كان برشلونة خلف هذا كله، لن أحترم هذا النادى بعد الآن"، فى إشارة إلى مقاطعة اللاعب تدريبات دورتموند للضغط عليه من أجل السماح له بالرحيل إلى "البلوجرانا".

رئيس بايرن ميونخ
رئيس بايرن ميونخ

وأضاف رئيس نادى بايرن ميونخ، "يجب الكشف عن المسؤول، إذا كانت لدى النادى عقود قوية فلا يهم ما يفعله اللاعبون ووكلاؤهم".

ورفض دورتموند عرضاً من برشلونة، وذكرت وسائل الإعلام أن النادى الألماني طلب 150 مليون يورو (177 مليون دولار).

 

مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن تشهد حدثاً تاريخياً
 

 دخلت ركلة الجزاء التى سجلها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الجمعة لصالح فريقه بايرن ميونخ في مرمى باير ليفركوزن (3-1)، تاريخ بطولة ألمانيا لكرة القدم، كأول ركلة جزاء بعد اللجوء الى تقنية مساعدة التحكيم بالفيديو، فى خطوة لقى نجاحها إشادة المعنيين السبت.

وسجل ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في الدقيقة 53 الهدف الثالث لفريقه بعد احتساب ركلة الجزاء باللجوء الى تقنية الفيديو، اذ لم يتنبه الحكم توبياس شتايلر في بادىء الأمر لوجود عرقلة من قبل لاعب ليفركوزن التشيلي تشارلز أرانغيز بحق المهاجم البولندي داخل منطقة الجزاء.

وقال شتايلر السبت "أنا سعيد لان ذلك سار على ما يرام، لان السؤال هو ماذا كان ليحصل في غياب تقنية الفيديو؟"، قبل ان يجيب بنفسه على السؤال بالقول "كنت سأعود الى غرف تبديل الملابس لأسمع انني نسيت احتساب ركلة جزاء واضحة".

ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ

وشدد حكم مباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن على أنه شاهد العرقلة "بطرف العين كان لدى انطباع بحصول أمر ما"، وهو ما أكده مساعده المكلف بتقنية الفيديو.

ولفت فى مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن الافتتاحية للمرحلة الأولى من موسم 2017-2018 إلى أن الوقت الذى تطلبه اللجوء الى تقنية الفيديو كان قصيرا، علما بأن إحدى الملاحظات الأساسية على هذه التقنية كانت الخشية من انها تتطلب وقتا وتعيق سير إيقاع المباراة.

وحقق ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ رقما مميزا خلال اللقاء بعد أن أصبح أول لاعب فى تاريخ الدورى الألمانى يحقق الفوز فى المباراة الأولى فى 7 مواسم مختلفة، كما أصبح توليسو أول فرنسى يسجل بالجولة الأولى فى البوندزليجا.

ونجح توليسو وشول الوافدين الجدد من التسجيل فى المباراة الأولى لهم مع بايرن ميونخ فى الدوري الالمانى للمرة الأولى منذ 2007 عندما سجل كلوزة ولوكا تونى من التسجيل فى الفوز على هانزا روستوك 3 – 0.    









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة