محافظ السويس يكلف مسئولى مديرية الصحة بتقديم تقديم خدمة متميزة للمواطنين

الخميس، 24 أغسطس 2017 02:59 م
محافظ السويس يكلف مسئولى مديرية الصحة بتقديم تقديم خدمة متميزة للمواطنين اللواء أحمد حامد محافظ السويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، أن المحافظة بها العديد من المقومات التى تؤدى لنجاح منظومة الصحة، ومنها دور شعب السويس القادر على العطاء في جميع المجالات والتعداد السكاني الذي يساعد على تقديم خدمة صحية متميزة، شاكراً جهود القوات المسلحة في تقديم خدماتها ومنها المستشفى العسكرى فى مدينة السلام والمتمثلة في الجيش الثالث الميدانى.

وناشد المحافظ خلال لقائه مع مسئولي مديرية الصحة بالمحافظة، أنه يجب على جميع الأطباء والتمريض والإداريين بتوحيد الجهود من أجل نجاح منظومة الصحة بالسويس، وتعزيز المقومات الموجودة وتوظيفها للوصول إلى المستهدف المطلوب.

وأكد أحمد حامد، أهمية الإنتهاء من المشروعات الصحية والمنشآت التي تقام خلال هذه الفترة، ومراجعة الخطة الزمنية لها، حتى ينعم شعب السويس بخدمات صحية متنوعة ومتميزة ، مناشداً جميع قيادات الصحة ببذل كل الجهود لنجاح منظومة التامين الصحي الشامل الذي سيطبق فى السويس ضمن خمس محافظات على مستوى الجمهورية.

وقدم الدكتور سامح شكري مدير عام الطب العلاجى،نبذة عن المستشفيات العامة والخاصة والعسكري والإسعاف والخدمات الصحية التي تقدم والمعوقات والاقتراحات للنهوض بالعملية الصحية داخل السويس.

وأكد الدكتور محمد غزال مدير عام الصحة بالسويس، علي الجهد المبذول للارتقاء بالخدمة الصحية داخل المستشفيات العامة والمراكز الطبية والوحدات الصحية علي مستوي محافظة السويس.

محافظ السويس
محافظ السويس

 

الحضور باللقاء
الحضور باللقاء

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة