وزير الطيران: تخطينا الإجراءات الأمنية العالمية فى مطاراتنا بـ 20 نقطة

الخميس، 24 أغسطس 2017 06:31 م
وزير الطيران: تخطينا الإجراءات الأمنية العالمية فى مطاراتنا بـ 20 نقطة شريف فتحى وزير الطيران
شرم الشيخ محمد طنطاوى - أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الطيران المدنى شريف فتحى إن جميع المطارات المصرية تشهد خططا أمنية وإجراءات على أعلى مستوى، وشهدت بذلك جميع الجهات الدولية التى راجعت الإجراءات فى المطارات.

 

وأضاف فتحى خلال لقائه بمحررى الطيران عقب اختتام المؤتمر الوزارى الإقليمى لأمن الطيران المدنى والذى عقد بشرم الشيخ، إن " جميع الإجراءات التى تتم فى المطارات المصرية على أعلى مستوى، وتخطينا بـ 20 نقطة جميع خطط التامين التى أقرتها جميع المنظمات الدولية العاملة فى هذا المجال.

 

وأشار فتحى، إلى أن تنظيم مصر للمؤتمر الوزارى الإقليمى لأمن الطيران المدنى أثبت للعالم كله أن مصر لديها من الإمكانات الكثير الذى يمكن أن تقدمه فضلا عما قدمته خلال السنوات الماضية فى مجال أمن وسلامة الطيران.

 

وأوضح وزير الطيران، أن مصر لها وضعية ثابتة فيما يتعلق بإسهاماتها فى مجال الأمن والسلامة الخاص بالطيران، نظرا لمكانتها وتمتعها بالموقع الجغرافي المتميز فضلا عن وجود نوابغ حقيقة بشرية تضيف عالميا فى هذا المجال.

وأشار، إلى أن العالم كله يعرف إمكانات المصريين خاصة فى مجال الطيران وفي كافة المجالات الأخرى، موضحا أن لمصر عددا من اللجان الفنية المتخصصة فى مجال الأمن والسلامة المشهود لها بالكفاءة والنزاهة وتطبيق القانون.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة